إطلالة صباحيّة أنيقة مع Lancôme في غضون دقيقتين!

إذا أردت الحصول على إطلالة أنيقة في ماكياج الصباح، ليس عليك سوى اللجوء إلى مستحضرات Lancôme التي توفّر بتنوعّها وسلاسة استعمالها قدرة أن تتألقي في غضون وقت قصير جداً لا يتجاوز الدقيقتين، وإذا كنت من سّيدات هذه الماركة الفريدة، فأنت تدركين حتماً أنّ النتيجة ستكون أكبر من التوقّعات.

ias

 

الخطوة الأولى: لإخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وتعزيز إشراق البشرة، وتوحيد لونها، ضعي ثلاث نقاط من Advanced Génifique على كامل أنحاء وجهك لتحضير بشرتك للماكياج. فمن المهم جداً تحضير البشرة للماكياج مهما كان ناعماً او بسيطاً.  

 

              Lancôme يحتفي ببشرتك في العام الجديد!

 

الخطوة الثانية:  استعملي كونسيلر   Effacernes Longue Tenue  لإخفاء الهالات السوداء، التي تعد أكثر العوامل التي تؤثّر سلباً على إطلالتك،  ثمّ ضعي  طبقة من  كريم الأساس Teint Visionnaire للحصول على بشرة نضرة، خالية من كل الشوائب، مشرقة ومتجددة. 

 

الخطوة الثالثة: اكتفي في ماكياج العيون بطبقة خفيفة من الماسكارا، لأنّ الرموش الكثيفة تمنحك نظرة واسعة، حتّى ولو استغنيت عن أدوات ماكياج العيون الأخرى، وهنا ننصحك باستعمال النوع الذي تريدينه من Hypnôse mascara. 

 

           بالصور، تميّز ابتكارات الماسكارا مع Lancôme

 

الخطوة الرابعة: اختمي إطلالة الماكياج الناعمة التي اعتمدتها مع لمسة من أحمر الشفاه اللماع Gloss In Love الذي يمنح شفتيك اللون المناسب والترطيب اللازم لساعات طويلة من النهار.  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية