L'Absolu Velours...أجمل هديّة لشفتيك هذا الموسم!

احمر شفاه من لانكوم لشتاء 2014 | نصائح مكياج شفاه

احمر شفاه من لانكوم لشتاء 2014 | نصائح مكياج شفاه

لعبة الألوان التي أعشقها أنا وأنت، ونترجمها في ظلال الماكياج الرائعة، ستكون على موعد رائع هذه المرّة مع أجمل تدرجات أحمرالشفاه اللماع L’Absolu Velours من Lancôme، الذي جرّبته في الفترة الأخيرة، ليصبح على الفور المستحضر الأجمل لماكياج شفاهي، والذي لا يمكن أن تتخلّى عنه حقيبة ماكياجي بعد اليوم. 

ias

 

         إطلالة صباحيّة أنيقة مع Lancôme في غضون دقيقتين!

 

سأفضي إليك بالسر الذي جمعني مع L’Absolu Velours، ففي البداية التدرجات القويّة لفتتني بشدّة، ولأنني على ثقة بمستحضرات وإصدارات Lancôme لم أتردد لوهلة؛ بعد التجربة، وجدت أنّ لهذا المستحضر المزيد من المزايا التي تجعل منه فريداً من نوعه، حيث ظلّ اللون على شفتي أكثر من ثماني ساعات، وشعرت معه أنّهما تحصلان على نسبة عالية من الترطيب. وليس هذا فحسب، فالتركيبة السلسلة التي تنساب على الشفتين برقّة وسهولة جعلتني أقع في غرام ملمّع الشفاه بقوّة. 

 

             اكتشفي كيفيّة تصغير السن بالماكياج!

 

لذا، انصحك بإستعماله في مناسباتك السعيدة، ولعلّ سهرة عيد الحب هي الأقرب، حيث يمكنك استعمال Teint Visionnaire لماكياج بشرة وجهك لتحصلي على إطلالة مشرقة، والاكتفاء بخط رفيع من Art Liner 24، وطبقة من ماسكارا Hypnose، ومن ثمّ اعتماد الماكياج القوي مع أي لون تختارينه من تدرجات L’Absolu Velours، وبهذا تضمنين إطلالة الحبيبة الرائعة في هذه السهرة المميّزة، مع ماكياج رائع وسريع. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية