متى تعتمدين الماكياج الناعم يوم زفافك؟

اسباب اعتماد العروس المكياج الناعم | مكياج بسيط للعروس

اسباب اعتماد العروس المكياج الناعم | مكياج بسيط للعروس

لأنّ الماكياج البسيط والناعم سيطر على عناوين الماكياج في مواسم الموضة، وغيّر فكرة المرأة العربية عن ضرورة إعتماد الماكياج القوي في المناسبات الضخمة، لن تخطئي الخيار في حال أردته عنواناً لإطلالتك يوم الزفاف، بشرط أن تتوافر الشروط التالية:

ias

 

بساطة حفل زفافك: إذا كنت من اللواتي يردن التحضير لحفل زفاف بسيط جداً، من دون مبالغة، عليك التنبّه إلى مواكبة إطلالتك بشكل عام، وماكياجك بشكل خاص، للنمط الذي اخترته.

 

 

أسلوب شخصيّتك: في حال كنت من صاحبات الشخصيّة الأنثوية الناعمة والخجولة، اختاري البساطة عنواناً لماكياجك، ولا تجعليه بعيداً عنك، بل عاكساً لأسلوبك وتصرفاتك.

 

            كيف تختارين طابع زفافك بحسب شخصيّتك؟

 

ماكياج أيّامك العاديّة: إذا كنت من اللواتي يتبعن الماكياج الناعم في أيّامك العادية وحياتك اليومية، من المفضّل ألا تفجري قنبلة التغيير يوم الزفاف، بل أن تحافظي على ستايلك قدر المستطاع.

 

 

لوكك العفوي: في جال كان الهدف من ماكياجك، هو إظهارك عروساً ذات طبيعة طفولية عفوية، اعرفي أنّ هذا النوع من الماكياج هو الذي سيحقق لك الهدف، ويظهرك يافعة ومشرقة الوجه.

 

         اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

 

ومعLancôme يمكنك التأكّد من أنّ ماكياجك الناعم سيكون رائعاً مع كريم أساس Air de Teint الذي يمنحك اللوك الطبيعي، وينساب بسلاسة وخفّة على بشرتك، خافياً الشوائب بطريقة ناعمة. هذا من ناحية ماكياج البشرة، اما للعيون فيمكنك الإكتفاء بخط آيلاينر من Art Liner 24  وطبقة من ماسكارا Hypnôse على رموشك. ولتكملي الإطلالة الساحرة، لوّني شفتيك بطبقة وردية خفيفة من Gloss In Love.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية