خطة متكاملة لتتالقي ببشرة نضرة يوم الزفاف!

خطة للعناية ببشرة العروس | خطوات العناية بالبشرة قبل الزفاف

خطة للعناية ببشرة العروس | خطوات العناية بالبشرة قبل الزفاف

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة متكاملة يوم الزفاف، عليك مساعدة مستحضرات الماكياج وكريمات العناية بالبشرة من خلال إتباع برنامج أو خطّة متكاملة تحقق لك الهدف، بشرط البدء بها قبل ستة أشهر على الأقل من الزفاف، والالتزام بخطواتها.

ias

 

                اهتمي بهذه المعايير خلال التحضير للزفاف

 

العناية الدقيقة بالبشرة: من المهم أن تدركي أهميّة خطوات الترطيب والتقشير والتنظيف، وضرورة استعمال كريم الليل، وإزالة الماكياج قبل الخلود إلى الفراش، إضافة إلى الابتعاد عن كافة المستحضرات ذات التركيبة الكيماوية المؤذية.

 

الخضوع لجلسات تدليك: لأنّ صحة بشرتك هي من صحّة جسمك وراحته النفسية، من الضروري الخضوع إلى جلسات تدليك، تستعملين فيها الزيوت والكريمات المعطرّة والمريحة للأعصاب والمفيدة لبشرة الجسم.

 

الحصول على قدر كاف من النوم: تجنبي قدر الإمكان إطالة السهر خلال تحضيرات الزفاف، واحصلي على قدر كاف من النوم، بمعدل ثماني ساعات يومياَ، وبهذا تمنحين بشرتك ما تحتاجه من الراحة، وتساعدينها في الحفاظ على مظهر نضر ومشرق.

 

             متى تعتمدين الماكياج الناعم يوم زفافك؟

 

 

النظام الغذائي الصحي: ضمّني نظامك الغذائي كميّة وافية من الخضار والفاكهة، فهي السر وراء التمتع ببشرة شابة، وتناولي كميّة كبيرة من المياه، لترطبي جسمك من الداخل والخارج.
وبعد الالتزام بهذه القواعد، لا تنسي استعمال Tonique Eclat من Lancôme ، حيث وضع القليل منه على قطعة من القطن يمنحك إشراقة فوريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية