المعايير الصحيحة لاختيار طرحة الزفاف

اسس اختيار طرحة العروس يوم الزفاف

اسس اختيار طرحة العروس يوم الزفاف

من الأكسسوارات التقليدية العصرية التي ارتبطت بإطلالة العروس لمدى الأزمان، واستمرت موضة أنيقة لعرائسنا اليوم هي الطرحة، فذلك الغطاء الشفاف الذي يعلو رأس العروس في أجمل أيّامها، يكّمل الصورة التي تسعى إليها، ولكن لاختيار الطرحة معايير معيّنة تفرض عليك لتكوني العروس الأجمل بين نظيراتك.

ias

 

             اختاري العطر المناسب لزفافك

 

تصميم  ثوب الزفاف: عند اختيار الطرحة، يأتي ثوب الزفاف كعنصر أول وأساسي، فهو أكسسوار يجب ان ينسجم مع ستايل الثوب الذي اخترته،إذ تعد الطرحة الطويلة مناسبة مع الثوب ذات الذيل الطويل ليحصل تناسقًا مع طول الطرحة وضخامتها. أما الطرحة القصيرة فتناسب الثوب الضيّق أو ذات التنورة المعتدلة كونها عصريّة الطابع.أمّا التي تصل أطرافها إلى الكوعين فهي تناسب الفساتين التي تأخذ شكل حرف A.

 

 

تطريزات الثوب: يجب ان يكون هناك قاعدة انعكاس بين تطريزات الطرحة والثوب، فكلّما كانت التطريزات كثيرة عند صدر ثوب الزفاف، يفضّل أن يبقى ناعماً على الطرحة، والعكس صحيح.

 

   صيحات أكسسوارات تزيّن إطلالة العروس هذا الموسم

 

شكل الوجه: من الضروري الانتباه أن تلائم الطرحة شكل وجهك، فالطرحة الطويلة والتي تصل عند الخصر تناسب صاحبات الوجه الدائري والبيضاوي، أما الوجه المربّع فيفضّل الطرحة المرتفعة قليلاً من الخلف،  لتصل حتى الكوعين،في حين تناسب الطرحة القصيرة صاحبات الوجه الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية