Yasmina

كيف تحمين شعرك قبل الزفاف؟

نصائح لحماية شعر العروس قبل الزفاف
نصائح لحماية شعر العروس قبل الزفاف

لأنّ شعر العروس هو تاجها في اليوم الكبير، عليك أن تعرفي أبرز النصائح التي تدخل في مجال العناية بالشعر قبل موعد حفل الزفاف، ولإبقائه صحياً وحيوياً ومشعاً، فأي بهتان في شعرك سينعكس سلباُ عليه، وفي أسوأ الأحوال يفسد تسريحة زفافك، فلا يكفي العناية بالبشرة والماكياج، بل أيضاً عليك إيلاء أهميّة دقيقة للشعر. إكتشفي بنفسك هذه الخطوات:

قصّ أطراف الشعر: من الضروري أن تعرفي أنّ أولى خطوات العناية بشعرك قبل الزفاف، هو قصّ أطرافه قبل ثلاثة أسابيع من الزفاف، فعلى رغم أنّه يفضّل عدم إعتماد قصّ الشعر بطريقة جذريّة قبل الزفاف، إلا أنّ حتماً قصّ الأطراق ضروري لصحّة شعرك وحيويّته.

كيف تختارين فساتين وصيفات الزفاف بحسب فئاتهنّ العمريّة؟

تفادي الغسيل المتكرر: إنّ تعريض شعرك للمياه والشامبو في شكل مبالغ فيه هو أسوأ الأخطاء التي ترتكيبنها بحق الشعر، وهو أمرٌ عليك تجنبّه تماماً قبل الزفاف، لأنّه عاملٌ مساعدً على بهتان الشعر وإضعافه.

المستحضرات المناسبة: من الضروري أن تعمدي الى إستخدام مستحضرات العناية بالشعر، شرط إختيارها مناسبة لطبيعة الشعر، فلكل نوعيّة شعر سواء كان دهنياً، جافاً، عادياً أو مختلطاً مستحضر يلائمه.

أمور يجب أن يعرفها منسق أزهار زفافك

حمامات الزيوت: بما أنّ الزيوت الطبيعية زاخرة بالفوائد، نظراً لقدرتها العالية في منح شعرك الفيتامنيات والمعادن التي يحتاجها ليصبح حيوياً وكثيفاً. لذا يجب أن تعملي على منح شعرك دائماً علاجاً يرتكز إليه قبل ثلاثة أشهر من الموعد الكبير.

إرتداء القبعّات: من الضروري أن تعملي على إرتداء القبعّة خلال تحضيرات الزفاف، لأنّها تحميه من أشعّة الشمس أو أي مؤثّر خارجي.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!