خطوات أساسيّة للعناية ببشرتك قبل الزفاف

خطوات اساسية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف

خطوات اساسية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف

إنّ تمتّعك ببشرة نضرة يوم الزفاف، هو شرطٌ رئيسي لنجاح إطلالة اليوم الكبير، فلا يمكن لأي ماكياج أن يظهر جماله ما دام الأساس متزعزعاً، لهذا ننصحك بمجموعة من الخطوات التي عليك إتباعها خلال تحضيرات الزفاف فيما يخص العناية بالبشرة، لتكوني الأجمل في ثوبك الأبيض.

ias

كيف تحمين شعرك قبل الزفاف؟

– إتبعي نظاماً حياتياً صحياً، من خلال ممارسة الرياضة التي تنعشك وتمنحك الحيوية، وإلجئي إلى الطبيعة لتهدئة أعصابك، ومنح جسمك الراحة التي يحتاجها.

– إنتبهي إلى نظامك الغذائي، وليكن غنياً بالألياف والفيتامينات، وزوّدي وجبتك بكميّة من الخضار والفاكهة الكفيلة بمنحك هذه المزايا، فصحّة جسمك من الداخل تعكس صحّة وحيويّة على الخارج.

– إشربي على الأقل ثمانيّة أكواب مياه يومياً، لأنّ جسمك بحاجة إلى ترطيب، ليس فقط من خلال الكريمات المعنيّة بذلك، بل أيضاً من خلال الترطيب الداخلي.

أخطاء تؤذي جمالك في شهر العسل

– إنتبهي إلى صحة عينيك، وتحديداً في المنطقة المحيطة بالعيون، لأنّ الهالات السوداء هي أكثر مظاهر تعبك خلال تحضيرات الزفاف، من خلال الحصول على قدر كافٍ من النوم، وإستخدام مستحضر Génifique Yeux Light-Pearl.

– أتقني الخطة الروتينيّة للعناية ببشرتك، من خلال التنظيف الصحيح، والترطيب، والتقشير بين فترة وأخرى، شرط إختيارها بحسب سنّك ونوعيّة بشرتك وطبيعتها. وهنا ننصحك بـ Exfoliance Confort، الذي يمنح بشرتك النظافة والراحة التي تحتاجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية