بالفيديو، خطوات التألق بماكياج الدمى من Lancôme

كالعادة تزوّدك Lancôme بأثمن النصائح لتحصلي على ماكياج متألق في كافة مناسباتك، وهذه المرة اختارت لك خبيرة التجميل دانيا بوّاب ماكياج عيون الدمى، الذي يمكنك الحصول عليه من خلال مشاهدة الفيديو، وتنفيذ الخطوات التالية:

ias

مواضيع مدوّنة Lancôme على ياسمينة

  • البداية يجب وقبل وضع أي سائل أو كريم أساس استعمال مستحضر الترطيب الخاص ببشرتك بعد تنظيفها. ثمّ أحضري كريم أساس Teint Miracle 03 Beige Diaphane وامرغيه على البشرة بواسطة فرشاة كريم الأساس، وهو المتميّز بقدرته على منحك نضارة عالية. من ثمّ ثبّتي كريم الأساس ببودرة Teint Miracle الذي يجعل ماكياج بشرتم يدوم لأطول مدة ممكنة، من دون إغفال احتوائه على عنصر الوقاية من الشمس.

  • استعملي Blush Subtile 02 Rose Suble الذي يمنحك مظهر الخدود الزهريّة المشابهة لخدود الدمى، وفي الفيديو ستخبرك دانيا عن الطريقة الأمثل لوضع البلاش.

  • بعد البشرة يأتي دور رسم الحواجب بواسطة Le Crayon Sourcils 020 Châtain، وبعدها العيون التي يجب أن تلجئي فيها إلى علبة ظلال عيون Hypnôse Doll Eyes بشرط تنفيذ خطوات التطبيق بدقّة كما تشاهدين في الفيديو، ومن ثمّ إتمام الماكياج بطبقة من ماسكارا Hypnôse Doll Eyes السوداء.

لماذا عليك اختيار مستحضرات ماكياج شفتيك من Lancôme؟

أخيراً، لماكياج الشفاه، استعملي L’Absolu Nu 202 Beige Tulle للون الطبيعي. كما يمكنك تقوية أو تخفيف الألوان بحسب رغبتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية