تألقي في العيد مع أجمل مجموعات ماكياج Lancôme

بريق الفضّة الممزوج بسحر الأحمر رقصا سوياً على أنغام موسيقىLancômeمع مجموعة مبتكرة أطلقت لتكون رفيقة خطوات ماكياجك في شهر الأعياد، فأنت تستحقين دوماً أن تكوني متميّزة، أنيقة، مشعّة بلوك ماكياج آسر. ولا شكّ أنّك ستدركين كيف تختمين عام 2013 بأجمل إطلالة موقعّة من مستحضرات تعدك بالكثير! 

ias

 

تحتوي مجموعة عيد الميلاد من Lancôme  مستحضرات مميّزة  بتركيبتها القويّة وألوانها المشعّة المنسجمة مع إطلالة الأعياد، وغلاف لامع مميّز بلونه الفضي مع الماسكارا، والفضي والأسود مع أحمر الشفاه.

 

                           صيحة الشفاه غير اللامعة مع Lancôme ونجمات هوليوود

 

لذا لماكياج عينيك، اختاري ماسكارا Hypnôse Star  التي تمنحك الرموش الكثيفة والطويلة الشبيهة برموش النجمات، وهو لوك أنيق لإتباعه في سهرة العيد. مع الرموش الكثيفة، سيكون الأحمر على الشفاه مثالياً، مع L`Absolu  Rouge ، فليس هناك من لون كلاسيكي للعيد أجمل من ألأحمر المشّع، والذي يكمّل بلون قريب منه على الأظافر مع Vernis In Love  بتدرّج الأحمر.

 

لن تكتمل جاذبيّتك، من دون خطوات ماكياج وجه مميّز، ترتكز إلى اختيار كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك، والعناية المثالية ببشرتك، قبل استعمال ألألوان عليه، والعمل على عدم ارتكاب الأخطاء والهفوات في ماكياجك.

 

                          ماسكارا Lancôme…حكاية نجاح مستمرّة!

 

وأخيراً، كوني أوّل من يحصل على هذه مجموعة ماكياج عيد الميلاد التي وصلت إلى أسواقنا العربية منذ فترة قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية