ماكياج السموكي لاحتفالاتك مع Hypnôse star

ماكياج السموكي لاحتفالاتك مع  Hypnôse star

ماكياج السموكي لاحتفالاتك مع Hypnôse star

           

ias

لأنّ الاحتفالات والمناسبات المميّزة لا يمكن أن يكتمل إلا بماكياج ساحر ومتألق، أحببنا أن نزوّدك بسلسلة خطوات لتحصلي على الإطلالة الأجمل: ****

حضّري بشرتك أولاً بوضع البودرة تحت العينين بلون طبيعي وبطبقة غير سميكة من أجل المحافظة على نظافة هذا الجزء من وجهك، وتسهيل إمكانيّة تنظيف  الأخطاء التي قد ترتكيبنها بسهولة. ومن Lancôme  بإمكانك اختيار Poudre Majeur Excellence Libre.

حددي عينيك بالقلم الأسود من الزاوية الخارجيّة، نحو الجفن الداخلي،  ومدّيه إلى كافة الحفن المتحرّك، ثمّ من الناحية العليا والسفلى، وبعدها ضعي الكحل الأسود داخل عينيك. ولهذا الماكياج قد تحتاجين مساعدة Crayon Kôhl.

أضيفي إلى الأسود الذي وضعته، ظلال عيون رماديّة اللون  وغامقة او سوداء، التي من الممكن أن تكون لامعة او جافة، والتي بإمكانك الحصول عليها من  Hypnôse Ombre  وذلك يعتمد على طبيعة المناسبة التي تودين حضورها، وأسلوب ملابسك وذوقك الشخصي. ومدي هذه الظلال هي الأخرى نحو الخارج لإعطاء مدى للعين.

لإضاءة عينيك وإعطائهما المظهر المشرق، ضعي ظلال عيون فاتحة على عظمتي الجفنين، وتحت الحواجب مباشرةً. ثمّ ضعي الآيلاينر السائل، ولا يكتمل ماكياج السموكي من دون طبقة كثيفة من ماسكارا ****التي تليق بإطلالة السجّادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية