الكعكة تتصّدر تسريحات شعر أوسكار 2012

مسرح كوداك في هوليوود كان على موعد في ليل الأحد الفائت مع الجوائز والجمال، فالبعض ينتظر حفل الأوسكار كل عام ليتابع لحظات الفوز، والبعض الآخر يتربّص بالإطلالات المميّزة لأكثر نساء هذا العالم جاذبيّة وجمالاَ، وكعادتها "ياسمينة" واكبت هذا الحدث بأدّق تفاصيله، وعادت إلينا بأجمل تسريحات الشعر.

ias

اللافت في أوسكار 2012 حضور كعكة الشعر بقوّة التي ظهرت معجينيفر لوبيز وإيما ستون و روني مارا، والفرق في التسريحة أنّ جنيفر إعتمدت الكعكة عند أعلى الرأس، وهذه ليست المرة الأولى إذ سبق وظهرت في التسريحة نفسها في مناسبات عديدة، أمّا إيما ستون فإعتمدت الكعكة المحكمة بإتقان مع الغرّة الجانبيّة، أمّا كعكة  روني مارا ترافقت مع الغرّة القصيرة على الجبين.

بينيلوبي كروز عادت بنا إلى تسريحات شعر الخمسينيّات من القرن الماضي، مع شعر قصيرإلى حد الكتفين مصفف على طريقة الريترو، اّما أنجيلينا جولي فهي من النجمات القلائل اللواتي تركن شعرهنّ منسدلاً على الكتفين بطريقة طبيعيّة وساحرة وقد لفت  شعرها الأنظار بلونه الجميل. الحال نفسه مع جيسيكا شاستاين التي تركت شعرها هي الأخرى منسدلاّ، ولكنّها رفعته قليلاً من الأمام.

ميشيل وليامز حافظت على إطلالتها البسيطة بشعرها الأشقر وتسريحتها الصبيانيّة، أمّا ساندرا بولوك تألقّت بتسريحة ذيل الحصان الأنيقة، والشقراء غوينث بالترو ربطت شعرها بطريقة أكثر من بسيطة وغير متلائمة مع أهميّة الحدث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية