عالجي شعرك بالبوتوكس

تقنية معالجة الشعر بالبوتوكس

تقنية معالجة الشعر بالبوتوكس

يوماً بعد يوم، يدهشنا التطوّر في مجال التجميل والإكتشافات المذهلة التي تشعرنا بالأمان، إذ أصبح لكل مشكلة حلّها، ولكل علّة علاجها. فبعد اكتشاف البوتوكس كمادّة تتجانس وتركيبة البشرة لإخفاء آثار الشيخوخة والتجاعيد، وإعادة الإطلالة الشابّة إلى سنّك المتقدّم؛ تمّ اكتشاف فوائد البوتوكس على الشعر أيضاً.

ias

 

               تخلّصي من مشاكل شعرك بقصّه!

 

علاج جديد يدخل عالم الشعر، يرتكز على مادّة البوتوكس إذ من الواضح أنّ الشعر يتأثّر بعوامل التقدّم في السنّ ويشيخ كالبشرة؛ لذا يعتبر البوتوكس العلاج السحري الجديد، وقد أجمعت كل السيدات اللواتي استخدمنه على أنه أفضل منتج لعلاج الشعر التالف وفرده.

 

كيف؟ 

يحمي البوتوكس الشعر من التلف والتقصف ويجعله أقوى من جذوره حتى أطرافه. وتعمل حقن البوتوكس على سدّ فجوات الشعيرات التي تحصل نتيجة الجفاف. كما يمكنك إضافة مجموعة من الفيتامينات إلى المصل المعالج ليعطي أفضل النتائج في تقوية وتغذية الشعر وكثافته.

 

               (تجنّبي 5 أخطاء تشوّه شعرك)

 

يقسم علاج الشعر بالبوتوكس إلى قسمين، بحسب حاجة شعرك:

 

البوتوكس للفرد: يسمى كيراتين بوتوكس ويستخدم للمعالجة، بالإضافة للفرد والتمليس. إنّه علاج آمن وغير مضرّ، حتى للحوامل وللأطفال لأنه لا يحتوي على مواد كميائية مسممة.

 

               تساقط الشعر ليس مشكلتكِ بعد الآن مع هذه الخلطة!

 

البوتوكس المعالج: يعمل على تعبئة وسدّ الفجوات الموجودة داخل الشعر نتيجة الجفاف الحاصل جرّاء التعرّض للحرارة والتغيير في ألوان الصبغة. إنّ هذا العلاج قادر على إخفاء التلف الحاصل في الشعر بإعادة الجزيئات الموجودة في البروتينات التالفة والكيراتين.

يطبق العلاج خلال جلسة أو عدة جلسات أسبوعية على مدار شهر وهذا بعد غسل الشعر جيداً بالشامبو وتنشيفه بالمنشفة.

 

لا شكّ أنّ العلاج مبتكر وجديد، إلّا أنّك مدعوة لتجريبه لأوّل مرّة بمساعدة مصفف الشعر الخاص بك.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية