أحدث أخبار تسريحة شعر كيت ميدلتون

خلال حضورها افتتاح العرض الأول لفيلم Mandela: Long Walk to Freedom أو مانديللا: المسيرة الطويلة نحو الحريّة، تألقّت الأم ودوقة كامبيردج كيت ميدلتون بتسريحة ذيل الحصان المرتفع مع شريط من الساتان الأسود، عامدة إلى تكثيفه قليلاً، تاركة الغرّة الطويلة على جانبي وجهها، ولا شكّ أنّ إطلالات كيت ميدلتون تستحق أن نتابعها في كل مرّة! 

ias

 

قبل نهاية العام 2013 الذي حمل لكيت الشعور الأجمل والأكثر ثمناً، ومنحها إحساس الأمومة، عادت كيت لتؤكّد عودة الحيويّة إليها والتألق الدائم بأكثر الطرق بساطة. وكيت التي اعتمدت لفترة طويلة تسريحة الشعر المموّج الطبيعي، وبعدما أسرت نفسها في خصلات تلك التسريحة، كسرت القاعدة مع الكعكة المنخفضة، والتسريحة النصفيّة، وذيل الحصان وغيرها، محافظة على اللون البني الفاتح مع الخصلات العسليّة. 

 

                  5 دروس لجمالك تعلّمتها من كيت ميدلتون

 

وكيت المهووسة بصحّة شعرها، زارت، قبل ولادتها بأسابيع قليلة، Rossano Ferretti Hair Spa في لندن، حيث أمضت ثلاث ساعات في العناية الدقيقة بتاج جمالها. وقد أفصح  مصفف الشعر روسانو فيريتي أنّ الدوقة تعشق الزيوت، وتطلبها دوماً، وتعتبرها الحل المثالي والسر الكامن وراء حيويّة شعرها. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ نجمات هوليوود الأوائل من زبائن هذا الصالون، على رأس القائمة النجمةإنجلينا جولي، وجنيفر لورنس

 

من ناحية اللون، وبعدما حافظت على اللون البني الفاتح مع الخصلات العسليّة، قررت تغيير اللون في خطوة دراماتيكيّة لافتة، فمن البني الفاتح ذهبت إلى أقصى تدرجاته الداكنة، ولا شكّ أنّ هذه الصبغة انسجمت مع لون عينيها وبشرتها الفاتحه. وقد سّرب إلى الصحافة أنّ قيمة تغيير اللون بلغ حوالي ألف دولار أميركي. 

 

           ‏بالصور، أجمل إطلالات كيت ميدلتون وبيبا ميدلتون

 

لذا ثلاث عبر يمكنك أخذها من كيت ميدلتون في مجال الشعر وهي: 

 

1- حافظي دوماً على صحّة شعرك، قبل اختيار التسريحة، من خلال اعتماد حمام الزيت بشكل أسبوعي. 

2- اختاري لون الصبغة المنسجم مع لون عينينك وبشرتك. 

3- لا تترددي في تغيير تسريحات الشعر، واكسري الكلاسيكيّة التي قد تصبح مملّة مع مرور الوقت. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية