خطوات بسيطة لتنفيد تسريحة شعر أديل كبيرة الحجم

بحسب دراسة أجرتها ماركة Kérastase حول تساقط الشعر وكيفية علاج هذه المشكلة، تبيّن أنّ فروة رأسك تحتوي على الأقلّ بين 100 ألف و140 ألف شعيرة (1700 شعرة جديدة في 3 أشهر مع Kérastase)؛ الأمر الذي يبيّن كثافة الشعر طبيعيّاً، والإستفادة منه لتنفيذ أجمل التسريحات كبيرة الحجم.

ias

إلّا أنّك تستطيعين أن تضاعفي حجم شعرك الطبيعي من خلال عملية التنفيش، تلك التقنية التي تعتمدها الفنانة أديل، فتطلّ بأكثر التسريحات جاذبية وفرادة.

 

إنّ عملية التنفيش التي ترتكز على تمشيط الشعر باتّجاه معاكس، تعتمد أيضاً على أدوات خاصّة تساهم بتثبيت وزيادة حجم التسريحة. كالمشط الرفيع بالأسنان القريبة غير المتباعدة وبخاصية الذنب المروّس، الرذاذ المثبّت للشعر والدبابيس أيضاً.

 

                     3 أسرار لشعر كثيف وبحجم كبير

 

أمّا تقنية التنفيش، فتتغيّر بحسب شكل التسريحة والحجم اللذين تريدين إبرازهما. لذا، تابعي خطوات تنفيش الشعر بثلاث تسريحات مميّزة اعتمدتها أديل.

 

– الشعر المنفوش من الجذور:

للحصول على تسريحة أديل كبيرة الحجم للشعر المفرود، يجب أن تعملي على تنفيش الشعر من الجذور، مما يمنع شعرك المفرود من الإنسياب من دون حجم ولا شكل.

إنّ عملية التنفيش من الجذور ترتكز على تثبيت المشط عند فروة رأسك وتمريره صعوداً وهبوطاً، بهدف الحصول على حجم كبير عند الجذور فقط. مما يعطي الحجم الأنيق من جذور الشعر لكامل الرأس من دون المسّ بالأطراف.

 

                  للشعر الخشن قصات خاصة، إكتشفيها!

 

– الشعر المنفوش عند أعلى الرأس:

إنّها التسريحة التي يليق بها الرفع أو النصف رفعة، لأنّها تركّز على زيادة حجم الشعر عند أعلى الرأس. للحصول على حجم كبير عند أعلى الرأس، إستعيني بالمشط ونفّشي الخصل الموجود في الوسط الخلفي لرأسك صعوداً حتى الحدود الخلفية للفرق الأمامي. لا تكتفي بعملية التنفيش، بل إلجأي إلى الدبابيس لتثبيت الخصل المنفوشة. إذا وضعت الدبابيس عند جذور الخصل المنفوشة من الجهة الداخلية للشعر، تزيدين حجم شعرك وتثبّتين الحجم الكبير لأطول وقت ممكن.

 

– الغرّة كبيرة الحجم: (إختاري غرّة الشعر التي تليق بك!)

تعود موضة الغرّة كبيرة الحجم إلى عالم تسريحات شعر النجمات العالميات، لتذكّرنا بالعصور الذهبية التي مرّت.

إنّ عملية تكبير حجم الغرّة تزيد تسريحتك جاذبية وأناقة، لذا بعد عملية تنفيشها بالمشط الرفيع، إعملي على تمشيطها تمشيطاً سطحيّاً لتنزعي الوبر المتطاير، وقومي بعدها برشّ الرذاذ المثبّت للشعر، فيثبّت الغرّة أكثر فأكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية