5 إشارات تفرض عليك استبدال مصفف شعرك

5 إشارات تفرض عليك  استبدال مصفف شعرك

5 إشارات تفرض عليك استبدال مصفف شعرك

بين كل أنثى ومصفف الشعر علاقة قويّة، فأنامل هذا الفنان الذي يملك الخبرة والموهبة تعكس أجمل الصور في التسريحات والقصات التي تزيد جمالك، تعزز إطلالتك، وتؤدي دوراً إيجابيأً كبيراً حتّى في مزاجك. إيجابيّة العلاقة قد تواجه جداراً ضخماً، يشعرك بعدم الراحة، ويفرض عليك تبديل الصالون الذي اعتدت زيارته منذ سنوات، فما هي أبرز الدلائل التي تشعرك بضرورة زيارة صالون تجميل جديد؟

ias

 

           هل تعرفين قواعد الاتيكيت الخاصة بصالونات التجميل؟

 

1- تعانين من مشكلة عدم إصغاء مصفف الشعر أو العاملين عنده لآرائك، وما تريدين، فأنت توضحين القصّة أو التسريحة التي تحبين اعتمادها، لتجدي أنّ ما فعلوه مغايرٌ تماماً، وتبدأ مسألة إقناعك بأنّ التسريحة التي طلبتها لا تليق بك، او لا تواكب الموضة. 

 

2- تطلبين من مصفف الشعر قص أطرافه، وترتيبه، والمحافظة على الشعر الطويل، لأنّك تهوين هذه التسريحة، لتجدي أنّ المقص قضى على أجمل ما فيك، وخرجت من الصالون بقصّة البيكسي، أو الكاريه، والأسوأ أنّ مصفف شعرك مقتنعٌ بأنّه لم يعمد على تقصيره، وأنّه أزال المتعب والمتقصّف منه. 

 

           5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

 

3- عندما تلاحظين خطأ في التسريحة أو القصّة، تطلبين تعديلها وتصحيحها، فيرفض ذلك، وكأنك وجّهت إهانة إليه، ويصّر على أنّ ما فعله ليس خطأ، بل صرعة عصريّة تظهرك مختلفة. 

 

4- شخصيّة مصفف الشعر العدائيّة تشعرك أنّه على استعداد لافتعال المشاكل، فهو دائم التذّمر والانفعال، ذو صوت عال، ويلقي الأوامر، مما يجعلك تنفرين منه، مهما كان مبدعاً في عمله.  

 

                  إختبار: أيّة صيحة شعر تعبّر عنك؟

 

5- عدم الالتزام بالمواعيد، والبطأ في العمل، والأسعار الباهظة التي تتغيّر وتزداد يوماً بعد يوم، هي إشارات إضافيّة تجبرك على تغيير مصفف الشعر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية