في العام 2014، تجنّبي هذه التسريحات وقصّات الشعر

مع بداية العام 2014، تحذّرك ياسمينة من بعض الصيحات في تسريحات وقصّات الشعر لتتجنّبيها، لأنّها تسيء إلى إطلالتك. كما أعلنت لك آخر الصيحات وأكثرها رواجاً في هذا المجال، فلا تفوّتي فرصة تفادي ما هو غير محبّذ، لأنّ العودة إلى الوراء في قصّة الشعر أو لونه، أمر صعب ويتطلّب وقتاً.

ias

 

                 2013 تتذكّر: أسوأ 10 تسريحات شعر اعتمدتها النجمات

 

في قصّات الشعر، تجنّبي قصّة الشعر الدائرية، تلك التي تبرز قرص رأسك وتنسدل كالغرّة العريضة النازلة من كلّ الجهات. بفترة من الفترات، كانت هذه القصّة من الصيحات الأكثر رواجاً لدى النجمات، إلّا أنّها لم تعد كذلك في أيامنا هذه، فإيّاك إعادة إحيائها في العام 2014.

هذا لا يعني أنّ قصات الشعر القصير ليست رائجة! على العكس، إعتمدي قصّة البوي أو البيكسي، كما يمكنك اختيار الكاريه الناعمة. 

ميلي العام 2014 إلى إطلالة الشعر الأنيق والعفوي في نفس الوقت، كما في القصّة كذلك في التسريحات.

 

                  5 قصات شعر للوجه الطويل مع نجمات هوليوود

 

تجنّبي التسريحات المبالغ بها، أو تلك التي تكبر حجم وجهك أضعافاً. إبتعدي عن الكعكة الكبيرة الحجم أكانت منخفضة أم عالية. إعتمديها عفوية بسيطة، ولا تستعيني بالشعر المستعار لتكبّري حجمها، بل إكتفي بكثافة شعرك الطبيعي.

ولا تحاولي في العام 2014، تكثيف شعرك المالس، إذ ورغم رواج هذه الموضة، فهي لا تليق بالشعر المالس بل بالشعر المجعد بطريقة عفوية وغير محددة.

 

وأخيراً، لتدخلي موضة الشعر في العام 2014 من الباب العريض، إختاري اللون الأومبري لشعرك، بتموّجات اللون العسلي الناعم، ولا(5 الوان صبغات شعر لشتاء 2014 من وحي النجمات)        تبالغي بالألوان المركّبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية