6 سبل لإنجاح قصّة الشعر القصير

إذا كنت من اللواتي يترددن في إتباع تسريحة الشعر القصير، وفي الآن نفسه معجبات بموديلاتها المميّزة، من المفيد أن تعرفي أنّ الخوف من الملل الذي ينتابك بعد قص شعرك، يمكنك التخلّص منه إذا أتقنت كيفيّة العناية بالقصّة، والعمل على جعلها مختلفة في كل يوم، من خلال خطوات سهلة تشاركك ياسمينة بها: 

ias

 

                 5 موديلات متنوّعة لتسريحة البوب

 

زيّنيه بالأكسسوارات: اعرفي أن الأكسسوارات خصوصاً أربطة الشعر والدبابيس تفضّل أن تزيّن الشعر القصير، أكثر من الطويل، لأنّها تظهر بشكل أوضح، وكأنها تأخذ حقّها كما تريد.

 

اعتمدي سياسة التكثيف: لا تجعلي شعرك ملتصقاً بوجهك، بل اعمدي دوماً على تمشيطه بطريقة تظهره أكثر كثافة، فمن الضروري أن تظهر هذه السمة على تسريحة الشعر القصير لتبرز جمال القصّة وتضيف الحيويّة إلى إطلالتك. 

 

      5 تسريحات شعر عصريّة من أسبوع الموضة في نيويورك

 

استعيني بالجل: لا تنسي أهميّة استعمال الجل الذي يستعمله الرجال عادة من أجل تثبيت الشعر، فأنت بحاجة إليه في هذه الحال، خصوصاً إذا كنت تعتمدين البيكسي، الذي يعشق أن يكون ذا خصلات ثابتة. 

 

الريترو أو المجعّد: لا تظني أنّ الشعر المجعّد وخصلات الريترو هي فقط للشعر الطويل، بل هي تظهر أكثر أناقة مع الشعر القصير جداً، وتتلاءم مع إطلالتك في المناسبات الخاصة. 

 

الماكياج القوي: لا تنسي أنّ الشعر القصير يحتاج إلى عناية خاصة بالماكياج، وأنّه يحب الألوان والتدرجات القويّة، فاعمدي على إتقان ماكياجك معه. 

 

       بالصور، ابرز صيحات موضة الشعر لشتاء 2014!

 

إيلاء أهميّة للأطراف: لتضيفي التميّز إلى قصّة شعرك القصير، من الجميل أن تصبغي أطرافه بلون آخر، في تقليد لموضة الـ Ombre. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية