Yasmina

إكتشفي أفضل شامبو لعلاج تساقط الشعر!

افضل شامبو لتساقط الشعر | طريقة علاج تساقط الشعر
افضل شامبو لتساقط الشعر | طريقة علاج تساقط الشعر

تتعرضين خلال النهار لكمّ هائل من الجراثيم والأوساخ وفور وصولكِ الى المنزل تهرعين للإستحمام للتخلّص من جراثيم النهار والشعور بالهدوء والطمأنينة! لكنكِ بدأتِ تلاحظين أنكِ تعانين من مشكلة تساقط الشعر! فهل فكّرتِ في أن إستعمالكِ لشامبو غير مناسب قد يكون السبب؟

أجل يا عزيزتي!

فإختياركِ لشامبو مناسب ومخصّص لمشكلة تساقط الشعر يلعب دوراً مهماً في هذه الحالة، لذلك إكتشفي مع ياسمينة ما هو الشامبو الأنسب لمشكلتكِ حسب نوع شعركِ!
قبل إختيار الشامبو المناسب لتساقط الشعر عليكِ أن تعالجي شعركِ بطريقة مناسبة وأن تحسني ترطيبه وتغذيته، لذلك إنتبهي عندما تشترين شامبو واقرأي جيّداً لائحة المكوّنات على العبوة، فالمحتويات مثل زبدة الشيا، حليب الصويا، بروتين البيض والغليسرين هي مفيدة لشعركِ، فإختاري شامبو واحد يحتوي على أكبر كم من المكونات المفيدة بدل من أن تختاري عدّة عبوات غير مجدية!

للشعر الدهني:

إن كنتِ صاحبة شعر دهني عليكِ الإنتباه الى أمرين:
- توازن درجة الحموضة في الشامبو
- أن يكون شامبو مقوّي للشعر لأن الشعر الدهني هو بحاجة للغسيل الدائم فإحرصي على إستعمال شامبو يحافظ على شعركِ ويمنع تساقطه

ميّزي بين حقائق وشائعات الشعر الدهني

للشعر الجاف:

في حالة الشعر الجاف عليكِ التركيز أولاً على ترطيبه لذلك تفادي عبوات الشامبو التي تحتوي على مواد كيميائية، لأنها قد تفسد شعركِ وتسهّل عملية سقوطه أمّا إذا عملتِ على ترطيبه فسترتاحين من هذه المشكلة للأبد!

قولي وداعاً للشعر الجاف مع هذه الخلطة!

للشعر المجعّد:

إن كان شعركِ مجعدّاً طبيعيّاً فلا يمكنكِ معالجته كباقي أنواع الشعر فهذا النوع للأسف هو الأصعب ! لذلك عليكِ إختيار شامبو غني بالبروتين ومخصص للشعر المجعّد لضمان ترطيب الجذور العميقة لخصل شعركِ.

تعرّفي الى إيجابيات شعركِ المجعد

للشعر العادي:

إن كنتِ من النساء المحظوظات بشعر عادي، غير دهني ولا جاف ولكنكِ على الرغم من ذلك تعانين من مشكلة تساقط الشعر لقد حان الوقت لمعرفة إن كانت لديكِ مشكلة في فروة الرأس فجربّي شامبو يحتوي على زيوت شجرة الشاي لأنها تعمل العجائب!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر