تجربة ياسمينة في صالون جت ست في Grosvenor House في دبي

خلال أشهر الصيف الحارة، يتوجب علينا العناية بصحة شعرنا أكثر من أي وقت بسبب تعرضه للشمس والعديد من العوامل التي تؤدي الى تلفه.
لهذا السبب قررنا أن نجرّب لك بعض العلاجات المتخصصة التي لا تحصلين عليها إلا في الصالون، واخترنا بالتحديد صالون Jet Set الذي يقع في فندق Grosvenor House في منطقة المارنيا في دبي. يتميز هذا الصالون عن غيره لاعتماده مبدأ الـ "wash & blowdry". إليك التفاصيل:

ias

 

[إحصلي على شعر ناعم مع خلطة البيض!]()

 

يمتلئ الصالون بأجوائه الراقية والأنغام الهادئة والمريحة فتمتزج نغمات العود العربي بألحان الغيتار الأجنبي. يقع الصالون قرب صالون NBar للعناية بالأظافرمما يعطيك فرصة القيام بكل الأمور التجميلة بزيارة واحدة. تضمنت الجلسة جزءان: الأول كان عبارة عن علاج للشعر باستخدام مستحضر كريستاس "Age Recharge" الذي يعمل على إعادة  الحيوية واللمعان للشعر، والجزء الثاني تضمن تسريح الشعر.

 

[تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون Sisters Beauty Lounge]()

أثناء وضع كريم كريستاس للعناية بالشعر، قامت المختصة بتدليك رأسي لمدة عشرة دقائق برقة مما ساعد على توزيع المستحضر على الشعر، فشعرت بالإرتياح! خاصة أن الكرسي الذي جلست عليه، ينزلق مع الحركة عندما أميل رأسي للوراء ليتيح لي الجلوس بارتياح! بعد الإنتهاء من وضع الكريم، انتقلت الى الجهة الأخرى من الصالون  لتسريح شعري. نصحني خبير الشعر بتجربة خدمة القص عندهم وعلى الأغلب أنني سأعود إلى صالون جت ست لأجربها. إن كنت تبحثين عن صالون للعناية بشعرك  فإن صالون جت ست سيعطيك الخدمات المحترفة التي تبحثين عنها. 

 

[تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون Nbar في دبي]()

يتواجد صالون جت ست في ثلاثة مواقع استراتيجية في دبي، فندق Grosvenor House, Palm Strip Mall و Emirates Tower Boulevard.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية