تسريحات بسيطة تجعل شعرك يبدو أطول!

صور تسريحات بسيطة وسهلة لتطويل الشعر

صور تسريحات بسيطة وسهلة لتطويل الشعر

شعركِ متوسّط الطول وتتمنّين لو أنّه يبدو أطول؟ إلجأي لبعض الحيل البسيطة والسهلة التي ستدفع صديقاتكِ إلى التساؤل إن كنتِ قد إستعنتِ بوصلات الشعر!

ias

 

للمزيد: 5 أسباب غريبة لعدم نمو شعركِ… تفاديها!

 

تسريحات نصف الرفعة: هل تعلمين أنّ الشعر النصف مرفوع يبدو أطول من المسدول؟ إلجأي لهذا النوع من التسريحات في أسلوبكِ اليومي كما مناسباتكِ، خصوصاً إن كانت قصّة شعركِ متدرّجة، وزيّني الجزء المرفوع بأكسسوارات ناعمة.

 

حيلة ذيل الحصان: كلّنا نعلم طريقة رفع الشعر حسب ربطة ذيل الحصان، ولكن بإمكانكِ جعل شعركِ يبدو أطول بكثير من خلال رفع شعركِ بالأسلوب نفسه ولكن مع ترك الجزء الخلفي مسدول بشكل خفيّ وذلك على طريقة الصورة أعلاه!

تمليس أطراف الشعر المموّج: حيلة أخرى بسيطة ستجعل شعركِ يبدو أطول ممّا هو عليه؛ بعد لفّ الشعر بالفير المجعّد، قومي بتمليس أطرافه بشكل غير ملحوظ، ما سيعطيه إنطباعًا بأنّه أطول في دقائق.

الفرق الوسطي: هل تعلمين أنّ فرق الشعر بشكل وسطي يجعله يبدو أطول بكثير من فرقه جانباً؟ معلومة مهمّة أبقيها في ذهنكِ خلال تسريح شعركِ على الصعيد اليومي! 

 

وللنتيجة الأمثل، بإمكانكِ الإستعانة ببعض خلطات الشعر الطبيعيّة التي ستمنحكِ الخصلات المنسدلة التي تتمنيّنها في وقت قياسي! فاكتشفيها معنا على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية