تناولي هذه الأطعمة لتطويل شعركِ بسرعة!

أطعمة لتطويل الشعر طبيعياً وبسرعة كبيرة

أطعمة لتطويل الشعر طبيعياً وبسرعة كبيرة

تحلمين بشعر طويل وكثيف لا يخلو من اللماعية والصحّة؟ الحلّ ليس بعيداً عن متناولكِ كما تظنيّن، ولا يكمن حتّى في المستحضرات الكيميائيّة المتواجدة في الأسواق، بل هو يا عزيزتي حاضرٌ في برادكِ ومطبخكِ!

ias

 

للمزيد: 4 خلطات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة!

حان الوقت للحصول على الشعر الطويل الذي تتمنينه بشكل صحّي وسريع، وذلك من خلال التركيز والإستهلاك الكافي لبعض أنواع الأطعمة:

الفلفل الأصفر: لا تضيعي وقتكِ في البحث عن الكميات الكافية التي تحتاجينها من الفيتامين سي في الحمضيات لتطويل شعركِ، إذ بإمكانكِ الحصول على 5 أضعاف نسبتها من خلال تناول الفلفل الأصفر.

البيض: هل تعلمين أنّ الأوميغا 3 هو من أكثر العناصر الغذائية التي تساعدكِ على تطويل شعركِ بالإضافة إلى البيوتين؟ مكوّنان تستطيعين الحصول عليهما ببساطة من خلال تناول البيض خصوصاً الصفار!

سمك السلمون: مصدر ممتاز أيضاً للأوميغا 3 بالإضافة إلى الفيتامين D الضروري جداً لصحّة ولماعيّة شعركِ!

البطاطس الحلوة: كذلك، من المهمّ جداً أن تعزّزي نظامكِ الغذائي بالبيتا كاروتين الأساسي لنمو شعرك، والذي تجدينه بكميات كبيرة في البطاطس الحلوة، وذلك بالإضافة إلى الفيتامين a.

 

اللوز: إحصلي على النسبة التي تحتاجينها من البيوتين من اللوز أيضاً، فهذا العنصر لا يعزّز فقط طول الشعر، بل يعطيه أيضاً حجماً وسماكةً.

بذر دوار الشمس: حفّزي الدورة الدموية في فروة رأسكِ وزيدي من طول شعركِ من خلال التركيز على تناول بذور دوار الشمس كوجبات خفيفة لذيذة ومفيدة!

 

للمزيد: 5 أسباب غريبة لعدم نمو شعركِ… تفاديها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية