أكسسوارات شعر نجوى كرم في آرابز غات تالنت

اكسسوارات شعر نجوى كرم في ارابز غات تالنت 2015

اكسسوارات شعر نجوى كرم في ارابز غات تالنت 2015

خلال متابعتنا للحلقات الاولى برنامج Arab`s Got Talent  في موسمه الحالي، لاحظنا أنّ حضور النجمة اللبنانية نجوى كرميزداد تألقاً مع أكسسوارات شعر أنيقة أضافت إليها الكثير من التميّز، ما لفت نظر ياسمينة، وجعلها تنقل إليك الصورة بتفاصيلها، لتواكبي أنت أيضاً الصيحات العصرية على غرار النجمات! 

ias

 

      5 أمور لم تلحظيها يوماً في إطلالات نجوى كرم

 

نجوى كرم المعروفة بطيبتها وإطلاق اسم قلب اللجنة في البرنامج، غالباً ما تتقن إختيارات تسريحات شعرها وماكياجها، كما هي الحال مع أزيائها، وهذا الموسم أظهرت حبّها للأكسسوارات الناعمة على الشعر، التي تؤدي دوراً في تعزيز أنوثة المرأة في شكل بارز وقوي. ففي التسريحة الأولى، ومع ذيل الحصان المنخفض والجانبي، ظهر شريط الساتان الأسود، ليعيد إلى أذهاننا تسريحات شعر المراهقات، وهي خطوة موفقّة لنجوى، التي أظهرت من خلالها الجانب الطفولي اليافع في شخصيّتها. 

 

   بالصور، إكتشفي أجمل فساتين نجوى كرم في 2014!

 

أما مع شعرها المفرود على الكتفين والغرّة الجانبية، رفعت نجوى كرم جزءاً من شعرها إلى الخلف، مثبتة إيّاه بأكسسوار أزرق على شكل "بابيّون"، وجاءت متوافقة تماماً مع لون ثوبها وقصّة الصدر المشابهة تماماً لأكسسوار الشعر، وبهذا أكّدت مرّة أخر دقّتها في إختيار مكمّلات الإطلالة، وذكرّتنا بإطلالة أيقونات الزمن الجميل. 

 

ياسمينة في إنتظار المزيد من الصيحات المخبأة في جعبة نجوى كرم للحلقات المقبلة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية