أشهر نجمات هوليووود بالشعر البني والأشقر

في الوقت الذي تفضل كيم كارداشيان الظهور بشعر بلاتيني، عمدت شهيرات هوليوود إلى تغيير لون شعرهنّ بين الأشقر والبني، ما يجعلنا نحتار حول موضة الشعر المفضلة للنجمات. ففي الوقت الذي يُعتبر فيه الشعر الأشقر رمز الجمال، هناك العديد من النجمات الشهيرات اللواتي قررن العودة للشعر الداكن البني، بعد أن تأكدن أن الشعر الأشقر لا يناسبهن. إليك أبرز نجمات العالم بالشعر البنى والأشقر وأشهرهن:

ias

 

 

       صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2016

 

 

كيم كارداشيان: ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بشعرها البلاتيني، علماً أن التغيير من اللون الأسود إلى الأشقر ليس بالأمر السهل. وقد أستوحت إطلالتها الشقراء من الفنانة مادونا على حدّ تعبيرها.

 

 

بيونسي: حوّلت المغنية الشهيرة شعرها عام 2014 إلى الأشقر البلاتيني الأمر الذي سبب زوبعة في عالم الجمال، فأي تسريحة شعر أو لون جديد تتبعه النجمة يتحول إلى أهم أخبار الجمال حول العالم.

 

 

     أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

 

أن هاثاواي: قامت الممثلة آن بقص شعرها من أجل دورها في فيلم Les Miserables، وبعدما  حازت جائزة الأوسكار عن هذا الدور قامت بصبغ شعرها باللون الأشقر البلاتيني، وقد ظهرت فيه للمرة الأولى  في حفل Met Gala في نيويورك عام 2013. دامت إطلالة آن بالشعر الأشقر لعدة أسابيع فقط بعدها عادت إلى لون الشعر الأسود.

 

 

بريتني سبيرز: يبدو أن النجمة الأميركية بريتني سبيرز لم تستطع الإبتعاد مطولاً عن لون شعرها المعهود، فبعدما أذهلت معجبيها بشعرها البني، قرّرت العودة إلى الأشقر الذي لطالما اشتهرت به.

 

 

      التحول الجذري في مظهر النجمات في الأفلام

 

 

زوي ديشانيل: من الصعب علينا أن نتخيّل بطلة المسلسل الكوميدي New Girl بشعر أشقر، إلا أنها ظهرت بهذه الإطلالة عام 2003. تعتمد الممثلة حالياً الشعر الكستنائي الذي أصبح بمثابة صفة مميزة لها.

 

كريستين ستيوارت: لون الشعر الطبيعي للممثلة كريستين ستيوارت هو اللون الأشقر، ولكنها غالباً ما تظهر بلون مغاير من أجل أدوارها في الأفلام، كما حدث في عام 2014 عندما قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية