تسريحات الشعر المختلفة تليق بـ "لميس"!

تسريحات الشعر المختلفة تليق بـ "لميس"!

تسريحات شعر لميس المختلفة

في السنوات الخمس الأخيرة إنشغل عالمنا العربي بالدراما التركيّة التي قدرت بفعل عوامل عدّة أن تحتل مكانة مهمّة وأن تؤثر بقصصها ونجومها على شريحة كبيرة من مجتمعنا الشرقي، ومن أبرز نجمات هذه الدراما توبا بيوكيستن المعروفة بـ" لميس"، التي ظهرت في أدوار بطوليّة عدّة أبرزها" سنوات الضياع"، "عاصي" و " بائعة الورد"الذي ما يعرض حاليّاً على الشاشات العربيّة.

ias

النجمة السمراء التي لفتت الأنظار بجمالها الساحر وملامحها البريئة، إعتمدت الكثير منتسريحات الشعرالتي تناسبت مع شكل وجهها البيضاوي ولون عينيها البني الفاتح المائل إلى الأخضر. ففي "سنوات الضياع" لم تترك موديل الشعر إلا وظهرت به، فإعتمدت الطويل والكاريه والمتدرّج، كماّ قصّت الغرّة على الجبين في منتصف المسلسل، وكثيراً ما ربطت شعرها لتعكس تسريحة الفتاة الرسميّة العاملة.

أمّا في "عاصي" القصّة مختلفة، فالفلاحة التي تعيش وسط الحقول، تركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها بخصلات متموّجة قريبة إلى الريترو، وفي غالبيّة الأحيان إعتمدت تسريحة النصف الرفعة.

وتحوّل حياتها في "بائعة الورد" قابله تغّيراً في لون الشعر من الأحمر إلى الأسود، وفي التسريحة التي تبدلّت من الشعر المجعّد إلى المالس أو المتموّج.

لا يختلف أحد على أنّ مختلف هذه التسريحات أظهرت لميس غاية في الفتنة والأنوثة، ولا شكّ أنّ الأسود يليق بها، ولكن أين وجدتيها الأجمل؟ وهل تتخيلين يوماّ أن تظهر بالشعر الأشقر؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية