كايتي بيري تعتمد قصّة " البيكسي"

يبدو أنّ نجمة كايتي بيري إنضمّت يوم أمس إلى قائمة النجمات اللواتي يتألقن بتسريحة الشعر الصبيانيّة المعروفة بالبيكسي، وهو خبرٌ شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع تفاوتٍ كبير في الآراء، وترجيح أن تكون الصورة هي كذبة الأوّل من آبريل، إلا أنّ وحتّى الساعة لم تؤكد أو تنفي النجمة هذه الشائعة. فماذا في تفاصيل الخبر؟ 

ias

 

 

في حال كان الأمر مجرّد كذبة عابرة ليوم يجد البعض فيه مناسبة لتلفيق الأخبار غير الصحيحة، تكون كذبة كايتي بيري قد إنطلت على عدد كبير جداً من المعجبين ووسائل الإعلام الأجنبيّة، التي نشرت الصورة على وجه السرعة، معتبرة الخطوة جديدة وعصريّة، أما إذا كانت الحكاية حقيقيّة، فلا يمكننا أن نبدي الإستهجان الكبير، لأنّ كايتي هي اكثر النجمات في هوليوود اللواتي يعمدن الى تغيير لون الشعر والتسريحة في فترات قصيرة وغير متباعدة، فلم تترك تسريحة إلا وظهرت بها، وصبغة شعر إلا وجرّبتها، طارقة أبواب ألوان النيون والتدرّجات المتوقّعة كالزهري والأخضر والأزرق والبرتقالي وغيرها. 

 

 

              إطلالات شعر وماكياج كايتي بيري في حفل الـ Grammy Awards

 

 

في تفاصيل الصورة التي نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، ذكرت كايتي أنّها إستوحتها من كريس جينر، وكأنّها تود توجيه التحية لوالدة الأخوات كارداشيان وجينر، وبهذا إعترفت أنّ التسريحة الصبيانية التي ترافق الإعلاميّة الستينيّة لا تزال مصدر إيحاء لنجمات شابات معروفات بالعصريّة والتميّز مثل كايتي. وبهذا يمكننا الجزم بأنّ قصّة البيكسي صارت إحدى أكثر تسريحات الشعر جماهيريّة في صفوف النجمات، إذ سبق ورأينا كلا من مايلي سايرس وآن هاثاواي وغيرهما يتألقن بها على السجادة الحمراء، مع الإشارة إلى أنّ الشعر القصير هو الذي يتصدّر القائمة هذا الموسم، ويتفوّق على الطويل في شكل واضح. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية