للجريئات فقط!

رغم العادات القائلة بإنّ الشعر القصير للرجال فقط إلاّ أنّنا سنغيّر هذا المفهوم لأنّ أنوثتكِ تنبع من داخلكِ أوّلاً ولا تشوّهها التسريحات ولا الملابس.

ias

فإطلالتكِ تعكس شخصيّتكِ وطاقتكِ، إذا كنتِ جريئة بطبعكِ تهوين المجازفات والصيحات الغريبة، ياسمينة تساعد لتعبّري عن ذلك وتعرض عليك قصّات شعرٍ مناسبة لكِ.

قصّة Garconne: تليق هذه القصّة بالفتاة الأنيقة والجريئة في آن. إذا كنتِ بيضاء اللون من الجميل جدًّا أن تصبغي شعركِ باللون الأشقر الفاتح ليزيد إطلالتكِ حيويةً وحركة.

قصّة الكاريه العصريّة: تتميّز هذه القصّة بإمكانية ترك الخصل الأمامية طويلة مع الغرّة المالسة. يمكنكِ كسر اللون البنيّ لشعركِ بخصل من اللون النحاسيّ الفاتح. تناسب هذه القصّة نوعية الشعر المالس.

قصّة الفوكاريه: تناسبكِ هذه القصّة إذا كنتِ صاحبة الشعر المجعّد لأنّها تعطي إطلالتكِ حركة ونشاطًا لا مثيل لهما بالإضافة إلى اللون البنيّ الفاتح المائل إلى البرتقالي.

قَصّة الديغراديه: تناسب الوجه الطويل لأنّها تركّز على زيادة حجم الشعر من الخلف لتنحّف الوجه من الأمام بالقصّة المتدرّجة للشعر المنسدل على خدّيكِ. يناسب هذه القصة الألوان المموّجة أو المخصّلة.

كوني جريئة وتحلّي بإطلالتكِ المفضّلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية