تساقط الشعر، أزمة محلولة!

في مرحلة من حياتكِ ستلاحظين أنّ شعركِ يتساقط بكثرة، هذا لا يعني أنّكِ مريضة، إنّه أمر طبيعي يصيب أغلبية الناس نظرًا لظروف الحياة والعوامل الخارجية إضافةً إلى نظامكِ الغذائيّ والضغط النفسيّ الذي تتعرّضين له خلال نهاركِ في العمل أو في المنزل. ولا يُخفى عليكِ التغييرات الهورمونية وتأثيرها على نمو شعركِ.

ias

لذا إذا صادفتِ مشكلة تساقط الشعر لا تخافي ولا تتوتّري لأنّ الشعر بطبيعته ينمو ويتجدّد ولكن يتطلّب منكِ عناية خاصّة واسشتارة طبيب الجلد في هذه الحالة تُفيدكِ!

عمليًّا، باشري بالعناية اليومية التي لا تتطلّب منك مجهودًا. إلجأي إلى المستحضرات لتنظّفي فروة رأسكِ وتحمي جذور شعركِ من التلف.

إختاري الشامبو المناسب الذي يعمل على تقوية الشعيرة مما يمنعها من التساقط.

Kérastase تنصحكِ بشامبو Bain Prévention يساعد باعتدال على تطهير الشعر ويشجّع فروة الرأس على التجدد. يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا كما يمنع تكوين قشرة الشعر. يعطيكِ ملمسًا طبيعيًّا وحيويًّا.

كما اختاري من Kérastase المستحضر HD Stimuliste الذي يجنّب شعركِ التساقط.

وتقدّم لكِ أيضًا شامبو Bain Stimuliste GL المخصّص للشعر الرقيق والمعرّض للتساقط. يوفّر بيئة مثالية لفروة الرأس التي تعزز نمو الشعر الصحي. يضيف ملمسًا لمّاعًا لشعركِ.

ومن L’Oréal Professionnel إليكِ شامبو Density Shp250 ، يحمي لون شعركِ المصبوغ، وAMINEXIL Ampoule وAMINEXIL Boite لتفادي تساقط شعركِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية