تسريحات شعر أوبرا وينفري في خدمتك!

لم يعد شعركِ المجعّد عائقًا أمام إطلالاتكِ، لأنّه بكلّ بساطة يندرج ضمن طبيعة جمالكِ الذي يجب أن تحافظي عليه وتطوّريه بما يتلاءم وذوقكِ.

ias

 

أنظري إلىأوبرا وينفري، مقدّمة البرامج الأميركيّة، كيف تُطلّ بتسريحات مختلفة رغم نوعية شعرها المجعّدة.

 

فإذا كانت طبيعة شعركِ المجعّد تُخجلكِ أو تُبعدكِ عن آخر الصيحات في عالم الشعر، تابعي تسريحات أوبرا وينفري صاحبة الشعر الكثيف والصعب وتأكّدي أنّكِ تستطيعين التغيير في لوكات شعركِ وألا صعوبة في ذلك بعد اليوم!

 

أطلّت أوبرا وينفري بتسريحة الشعر المملّس والمموّج على الأطراف، التسريحة التي نحّفت وجهها والتي ساعدت في إبراز إطلالةٍ رسمية مع اللباس الأسود الانيق.

 

في تسريحة الرفعة، بدت أوبرا رومنسيّة الإطلالة، إذ اختارت الرفعة المشدودة إلى الخلف مع الغرّة المحجوبة بحيث برزت سعة جبينها وكثافة حاجبيها.

كما اختارت في إحدى إطلالاتها الرفعة الطبيعية مع بعض الخصل النازلة من الخلف. في هذه التسريحة، لاحظي كيف برز لونشعرها الـ Ombré الملائم للون حاجبيها ولون أحمر الشفاه الطبيعي. كما اختارت لهذه الإطلالة فستانًا أحمر ناسب لون شعرها.

 

كما أطلّت اوبرا أكثر من مرّة بشعرها المجعّد ولكنّها لم تتركه على طبيعته بل عدّلت فيه. لاحظي كيف اختلف التجعّد بين صورة وأخرى. إذا اتّبعتي نفس الإستراتيجية في تغيير تسريحات شعرك المجعّد ستتمتّعين بطبيعته وتُطلّين بلوكات مختلفة كالنجمات والمشاهير.

 

لا تقولي يومًا إنّك بعيدة عن الصيحات والإطلالات المييزة بل كوني ليّنة ومطواعة ورافقي الموضة بتأنٍّ وخذي منها ما يناسب طبيعة جمالكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية