الغرّة تعود إلى موضة شتاء 2013 مع نجمات هوليوود

في كل مواسم الموضة،لغرّة الشعر حضورها، سواء مع تسريحات شعر العارضات في أسابيع الموضة العالميّة، أم مع نجمات هوليوود الساعيات دوماً إلى نقل أحدث الصيحات إلينا. وفي موسم شتاء 2013 تقتحم الغرّة عالم التسريحات معهنّ، بمختلف أشكالها! 

ias

 

اللافت أنّ احدث العرائس في هوليوود جيسيكا بيال وآن هاثاواي اعتمدتا الغرّة بمودلين مختلفين، فالأولى غطت جبينها بالغرّة الكثيفة، أمّا الثانية فقد اكتفت بقصّها قصيرة جداً بشكل متناغم مع تسريحة شعرها الصبيانيّة. وعلى غرار جيسيكا اعتمدت ليا ميشيل الموضة نفسها، هذا ومنذ فترة قصيرة رصدت عدسات الكاميرات بيونسي بالغرّة خلال حضورها مباراة لكرة السلّة برفقة زوجها، وبدت هذه الخطوة وكاّنها عودة لافتة لبيونسي إلى عالم الصيحات. مع الإشارة إلى أنّ الشعر المجعّد رافقها أحياناً كما حصل مع ليا وتايلور سويفت، والشعر الطويل المالس كما حصل مع بيونسي. 

 

كريستين ريتير كسرت كلاسيكيّة لون شعرها الأسود وإطلالة الريترو بالغرّة القصيرة التي اعتمدتها في الآونة الأخيرة، أمّا النجمة إيما ستون فقد تألقت بالغرّة الجانبيّة الطويلة، والتي تناسبت مع موديل شعرها، مع العلم أنّ هذه الغرّة غائبة إلى حد ما في السنوات ألأخيرة.ومن دون إغفال غرّة ريهانا القصيرة مع قصّة شعرها البيكسي. 

 

فهل تنوين تقليد النجمات؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية