تسريحات شعر آن هاثاواي تُحاكي أنوثتك

تتميّزآن هاثاواي بنعومة ملامح وجهها وبياض لون بشرتها (خلطة تبييض البشرة على طريقة آن هاثاواي)، الامر الذي يساعدها للتغيير بتسريحات ولون شعرها.

ias

تألّقت هذه النجمة بأجمل التسريحات المتجددة والمرافقة للصيحات، حتى أنّها اعتمدت مؤخّرًا قصة البيكسي وأطلّت بالشعر القصير بعدما كان طويلاً يلمع منسدلاً.

 

في إطلالات الشعر الطويل، اختارت آن هاثاواي أن تحافظ على نضارة اللوك إذ اعتمدت التسريحات الناعمة التي تبرز أنوثتها وحيويتها. فكان للغرّة مع الشعر الطويل المالس حصّة كبيرة لإبراز لون شعرها البنيّ الداكن.

 

          إطّلعي ايضًا على أبرز فساتين آن هاثاواي باللون الأبيض

 

وفي إحدى مناسباتها، أطلّت هاثاواي بتسريحة الشعر المردود الى الخلف التي تليق بالإطلالة الرسمية والمناسبات الفخمة. فإذا أعجبتك هذه التسريحة، أنصحك بتنشيف شعرك جيّدًا واستخدام المشط الرفيع لتمشّطي شعرك بشكل معاكس مما يزيد من حجمه. بعدها إجعليه منسدلا الى الخلف ولا تنسي تثبيته برذاذ الشعر.

ولتحافظ أكثر على طبيعية لوكاتها، اختارت آن أن تعتمد تقنية الشعر المموّج الألوان أو ما يُعرف بالـ Ombré الذي يزيد إطلالتك حيوية وأنوثة.

 

          إقرأي عن ماكياج آن هاثاواي في الاوسكار

 

أمّا في تسريحات الرفعة، فتميّزت بالتقنيات البسيطة والعملية، واحدة تناسب الاطلالة اليومية المشدودة الى الأعلى والمثبّتة بالدبابيس وأخرى اختارتها للمناسبات وهي الرفعة المنخفضة مع الخصل العسلية الأنيقة.

 

يمكنك أن تكوني ديفا كالنجمات في تسريحات شعرك بخطوات بسيطة إنما تليق بجمالك وبأسلوبك، فلا تترددي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية