موضة تكثيف الشعر مع رينا شيباني

تميّزت ملكة (5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية) جمال لبنان رينا شيباني بإطلالة الشعر الكثيف والمجعّد منذ أولى إطلالاتها فبدت ساحرة وجذابة بشعرها الطويل المنسدل كالحوريات.
ولتحافظي على إطلالة الملكات بالشعر الكبير الحجم، الموضة الرائجة هذا الموسم، اعتمدي صبغة الشعر بالتدرّجات البنية والعسلية لأنّها تبرز جمال التسريحة وتضفي الحيوية على إطلالتك.

ias

 

بعد تنشيف شعرك جيّدًا، استخدمي مجعد الشعر الكهربائي لتعطي حجمًا مموّجًا على خصل شعرك الطويل. لا تبقي المجعد لوقت طويل على شعرك تفاديًا للحروقات والتلف الذي قد يصيبه.

بعد الانتهاء والتأكّد من أنّ شعرك اخذ حجمًا مموّجًا، إلجأي الى المشط الرفيع، سيكون صديقك في ابتكار الشعر الكثيف. قسّمي شعرك الى خصل رفيعة ومشّطيها بالمشط بطريقة معاكسة. ثبّتي كلّ خصلة منفّشة بالرذاذ واختاريه بتركيبة مغذية مما يضيف اللمعان لشعرك.

 

إقرأي أيضًا: ملكات على عرش المكياج

 

لا شكّ أنك في هذه المرحلة ستلاحظين شكل التسريحة التي اخترتها، وهنا أنصحك في تحديد التسريحة الأمامية لشعرك. يمكنك اعتماد تسريحة الفرق على جنب التي تزيدك أنوثة، وبتسريحة الفرق النصفي فستبرزين جمالك الجريء والقويّ، كما تعطيك إطلالة الشعر المردود الى الوراء الطابع الجديّ الرصين.

 

في كلّ الأحوال تأكّدي أنّ الشعر المموج (الشعر المموج بخطوات) والكثيف من آخر صيحات عالم الشعر اليوم، اعتمديه لتحافظي على الاطلالة العصرية والجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية