تسريحات شعرك بالاكسسوارات الطبيعية

يمكنك أن تكوني صديقة للبيئة من خلال تسريحات شعرك، لذا تضامني مع حملة ياسمينة لنجعل عالمنا أخضر اللون بالفعل والقول. بعد أن  قدّمنا لك 4 أسس لاختيار أدوات الماكياج الصديقة للبيئة، أفيدك اليوم بأجمل الافكار لأكسسوارات طبيعية تزيّن تسريحات شعرك في صيف 2013.

ias

 

إنّها الوردة! إلجاي الى تطبيق الورود على شعرك هذا الصيف كي تطلّي باللوك الطبيعي الجذاب والمميز ولتضفي الرونق الى تسريحات شعرك العفوية.

 

من التسريحات المناسبة لأكسسوار الورود، الضفيرة وتحديدًا الجانبية التي تنسدل على كتفيك. من الجميل أن تضعي الاقحوان الابيض على كامل الضفيرة واتركي القليل من الورق الاخضر لتزيدي الحيوية والحياة الى تسريحتك.

أما للرفعة الطبيعية فأدخلي الورود بين شعرك المجعّد واختاريها بالحجم الصغير كي لا تسيطر على الاطلالة العفوية. كما يمكنك اعتماد الوردة الكبيرة الحجم في أسفل تسريحة الرفعة المنخفضة او الـ Updo لتكسري كلاسيكية التسريحة (شاهدي بالصور 5 أجمل updos بتوقيع النجمات).

ولتسريحة شعرك المفلوت اختاري الرباط العريض المزيّن بالوردة الكبيرة الحجم والجانبية او حتى يمكنك اعتماد الرباط النصفي لتضعيه في وسط رأسك تاركةً شعرك المموّج ينسدل بأناقة.

 

أدخلي الطبيعة الى تسريحات شعرك واعتمدي أكسسوار الورود في صيف 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية