جيسيكا سيمبسون وقصات تناسب الوجه المستطيل

رغم أنّها اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات نتيجة الحمل والولادة، إلا أنّها حافظت على ملامحها الجميلة والجذابة، ورغم أنّ وجهها المستطيل ساهم في إظهار هذا الوزن إلا أنّها غالباً ما أتقنت اختيار القصات والتسريحات المناسبة لشكل وجهها، فأي منها كانت الأنسب لجيسيكا سيمبسون، وكيف تستفيدين من اختياراتها؟

ias

 

                     جيسيكا سيمبسون تحضّر لزفافها سريّاً في هاواي

 

إذا كنت من صاحبات الوجه المستطيل اعرفي أنّه عليك بالدرجة الأولى إخفاء عظمتي فكيك، مما يخفف من عرض وجهك، لذا يعتبر الشعر المفرود هو الاختيار الصحيح أكثر من المرفوع أو المربوط، ويبدو أن جيسيكا سيمبسون تدرك هذا الواقع لأنّها غالباً ما تظهر بالشعر المموّج الطويل، أو المالس، مما أكسب وجهها الطول المعقول. ورغم أنّها لم تعتمد الغرّة، إلا أنّ هذه الصيحة تعد مثالية مع شكل الوجه المستطيل. 

 

                 تصفحي المزيد من صور التسريحات للوجه المستطيل

 

ومن القصات المناسبة أيضاً هي الكاريه والشعر المتدرج من الأمام، اللتين أديتا دوراً في تنحيف وجهها، وإضفاء المزيد من الأنوثة والجاذبية إليها. من الناحية الأخرى، من الضروري أن نذكر أنّ جيسيكا أخفقت في غير مرّة عندما اعتمدت الشعر المرفوع وتسريحة الكعكة (5 نجمات اعتمدن موضة تسريحة الكعكة المرفوعة) لأنّ هذا النوع من التسريحات يظهر شكل وجهها بوضوح سلبي، لتعود وتصوّب الاختيار عندما تألقّت بالضفيرة الجانبية. 

 

وأنت أيّة تسريحة شعر حازت إعجابك؟

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية