اجمل تسريحات شعر نيكول كيدمان في كان

في حفل الإفتتاح سرقت تسريحة شعر نيكول كيدمان اهتمام الصحافة وعدسات المصورين، إلا أنّها لم تكن سوى البداية، لأنّ نيكول كيدمان زيّنت سجادة كان الحمراء على مدى أيّام المهرجان، بأجمل التسريحات متصدّرة إطلالات الفنانات، ومضيئة على جمال النجمة الشقراء الأيقونة. 

ias

 

              أهم عناوين مهرجان كان 2013 مع تغطية خاصة لياسمينة 

 

ولعلّ اختيارها هذا العام لتكون ضمن هيئة المحلفين في المهرجان جعلها تضاعف العناية بكل إطلالة، مولية اهتمامها الكبير لتسريحات شعرها الأنيقة، التي تجلّت في حفل الافتتاح، حيث تألقت بتسريحة ذيل الحصان المبتكرة الفريدة من نوعها، لتعتمد لاحقاً وفي إحدى إطلالات النهار تسريحة الرفعة المنخفضة مع الغرة الجانبية، المزيّنة بشريط من الساتان الأسود. في حين أطلّت في حفل كالفن كلاين بتسريحة الشعر المالس الجانبي.

 

               بالصور، اجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح المهرجان 

 

وفي الليلة الثالثة من المهرجان، اختارت أيضاً الرفعة المنخفضة العفويّة مع الشعر المفروق على النصف، في حين شوهدت تخرج من غداء اليوم الخامس بتسريحة ذيل الحصان، والشعر المرفوع من الأمام والمفرود من الخلف في تسريحة نصفية مثبتة بدبابيس سوداء كبيرة عند الجانبين كان اختيارها في إحدى الإطلالات. أمّا في إحدى لقاءاتها مع هيئة المحلفين اختارت التسريحة المالسة الكلاسيكية المرفوعة برباط للشعر. 

 

وفي افتتاح Nebraska اختارت تسريحة الـ Faux bob، وفي حفل amFAR أبقت على التسريحة نفسها، مضيفة إليها الأكسسوار الجانبي، ولعلّ التسريحة الأجمل هي التي اعتمدتها في افتتاح La Venus a La Fourrure، والتي تميّزت بالكعكة الملفوفة في أسفل الشعر.

 

         إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل amFAR في كان

 

فماذا تحضّر لنا نيكول كيدمان في حفل الاختتام؟ ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية