إحصلي على تسريحة تايلور سويفت بأربع خطوات

تسريحة جانبية من تايلور سويفت

تسريحة جانبية من تايلور سويفت

كما بات معلومًا، إنّ الضفيرة بأشكالها كافّة تتربّع على عرش الموضة في إطلالة الفنانات، فتزيد على إطلالاتهنّ رونق الأسلوب الأنثوي والطبيعي. تعتبر الضفيرة من أقدم تسريحات الشعر بحيث كانت سهلة التطبيق، إذ كانت النساء تطبّقها في المنزل. من هنا يمكننا وضع الضفيرة في خانة التسريحات السهلة التطبيق والتسريحات الأكثر تعبيرًا عن الحيوية والطبيعية.

ias

 

                      شاهدي أيضًا، فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة

 

ومن النجمات اللواتي تميّزن بهذه التسريحة البسيطة تايلور سويفت! تعكس بتسريحاتها إطلالة المرأة النشيطة والأنيقة في آن، إذ لم تتأخّر في اعتماد الضفيرة أكثر من مرّة. أُفيدك اليوم بتسريحة بسيطة لـ جيسيكا ألبا بالخطوات السهلة التطبيق.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إقسمي شعرك إلى قسمين متوازيين، واربطي القسم الأوّل برباط الشعر وبالقسم الثاني طبّقي الضفيرة. إحرصي أن يكون شعرك مالسًا وناشفًا واعمدي على ربط شعرك بالإتجاه الجانبي تمامًا كما ترين في الصورة.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعد أن تحصلي على الضفيرة من الجهة السفلى، لفّيها بطريقة جانبية على شعرك الذي سبق وربطه كي تخبّئي بها الرباط. لاتشدّي اللفة كثيرًا بل احرصي أوّلاً على تغطية كامل الرباط.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

ثبّتي الضفيرة الملفوفة بدبابيس غير ظاهرة واغرسيها بالرباط. كوني دقيقة أثناء تثبيت الضفيرة لتحصلي على اللفة من القسم العريض حتى الرفيع.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

خبّئي شوائب تطبيق هذه التسريهة بأكسسوار ناعم يظهر على الضفيرة من الجهة الخلفية.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية