جرّبنا لك Densifique والنتيجة مذهلة

densifique مثالي لشعرك

densifique مثالي لشعرك

إني متحمّسة جدًّا لأخبرك عن النتيجة التي حصلت عليها بعد استعمالي لـ  Densifique من كيراستاس. لا شكّ أنّ ارتياحي للنتيجة لا يوصف لأنني لفت نظر صديقاتي ليس فقط بسبب الملمس الناعم والمشرق بل أيضًا بالرائحة التي لم تفارق شعري طول النهار، بالإضافة إلى الكثافة التي تمتّع بها شعري بعد فترة قصيرة على الإستعمال.

ias

 

أمبولة واحدة من Densifique كانت كافية كي يتمتّع شعري بالفرق الساحر.  طبّقتها على شعري المغسول وأفرغتها تحديدًا على فروة رأسي وبدأت أفرك الفروة من الوسط وبعدها اتّجهت إلى الجوانب بطريقة دائرية لمدّة دقيقة أو دقيقتين.

 

                  إكتشفي كيت موس وتعاون مميّز مع Kérastase Paris

 

أثناء تطبيق Densifique، دخلت إلى عالم المغامرة مع حاسّة الشمّ، إذ في اللحظة التي أفرغت فيها الأمبول على فروة رأسي، فاحت رائحة الليمون المنعشة والمنشّطة لخلايا فروة الرأس، وسرعان ما تغيّرت الرائحة أثناء قيامي بعملية المساج لتفوح رائحة النعناع، وبعد تجفيف شعري شعرت كما صديقاتي بعبير المسك الذكيّ.

 

أمّا أكثر ما شجّعني لأشاركك إختباري مع Densifique، كان إكتشافي أنّ فاعليّته على ملمس شعري ورائحته بقيت حتى اليوم التالي، ولم تزد الأمبول من الزيوت في شعري بعد 3 أسابيع على الإستعمال علمًا أنّني أتمتّع بشعر عادي إلى دهني.

 

                 كل ما يجب أن تعلميه عن شعرك، تجدينه على هذا الرابط

 

بعد شهرٍ على استخدامي أمبول Densifique أنا راضية جدًّا عن النتيجة وسأكمل هذا العلاج الذي يمتدّ حتى ثلاثة أشهر لأحصل على كثافة قصوى لشعري 1700 يمكن ظهور1700 شعرة بعد 3 أشهر.

 

إذا قررت استخدام Densifique أنصحك بعدم تطبيقه على شعرك الجاف، جرّبت الأمر ولم أحصل على نفس النتيجة التي حصلت عليها عندما طبّقته على شعري المبلول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية