أجمل الأكسسوارات، رباط الشعر

تلبّي آخر صيحات أكسسوارت الشعر هذا الموسم متطلّبات إطلالتك في رمضان. فكما تعلمين يجتاح أكسسوار رباط الشعر الموضة في مجال تسريحات الشعر لتزيدها تـألّقًا وفرادة.

ias

أشاركك اليوم بمجموعة صور لأشكال رباط الشعر المناسبة لإطلالاتك في رمضان، لا توفّريها بل زيدي على جمالك سحرًا خاصًا.

 

                   شاهدي بالصور 5 أكسسوارات غريبة لفتت الأنظار

 

بعد أن تختاري الرباط الأقرب إلى أسلوبك، إتبعي هذه التعليمات لتتمكّني من تطبيقه بأناقة.

 

الرباط على الشعر القصير:

إذا كان شعرك  قصيرًا، إختاري الرباط الناعم الشكل والرفيع؛ إبتعدي عن الأحجار الكبيرة أو الوردة أو الفراشة. ليس مناسبًا أبدًا أن تكبّري من حجم الأكسسوار، بل كوني لبقة واختاريه بلمعة خفيفة. 

لا تضعي الرباط فوق شعرك القصير، ولا تردّي به شعرك إلى الخلف، إنما أنصحك أن تلجأي إلى الرباط الذي يشبه السلسال، لتتمكّني من من وضعه على جبينك وتبكيله بشعرك خلف أذنيك. هكذا تضمنين ظهورك بإطلالة ناعمة، إذ إنّ السلسال بطيبعته خفيفًا ومرنًا يأخذ شكل رأسك.

 

الرباط على الشعر الطويل: (شعرك الطويل يحتاج عناية مضاعفة خلال الصيف)

يليق بطول شعرك الرباط الملوّن والكبير الحجم، كالرباط الذي يحمل على طرفه وردةً أو فراشاة أو المسامير. كما يمكنك اختيار الرباط بالقماش الغريب والمطبّع بألوان العيد. في هذه الحالة من الجميل أن تضعي الرباط على رأسك من فوق شعرك المفرود، تمامًا كما ترين في ألبوم الصور أعلاه.

 

كيف ترفعين شعرك بواسطة الرباط؟

يمكنك استخدام رباط الشعر بالطريقة التي تريدين، إذ إنّه أكسسوار الشعر المتعدد الإستعمال. فإذا أردت اعتماد رباط الشعر في تسريحة الـ Updo، أنصحك اعتمادها بالشعر الويفي ليثبت أكثر بالدبابيس.

ضعي الرباط فوق شعرك المفرود، واعملي على لفّ الخصل وتثبيتها داخل الرباط. ثبّتي الخصل بالدبابيس ورشّي القليل من الرذاذ. أتركي الخصل الأمامية تنسدل على وجهك لإضفاء اللوك الطبيعي والعفوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية