الضفيرة تتربّع على عرش تسريحات العام المقبل

الأسبوع الماضي كانت ياسمينة في متابعة آنيّة لعروض ومجرياتأسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014، واليوم بعد اختتامه تبيّن لها أنّ الضفيرة هي الملكة بين تسريحات الشعر، مما يؤكّد سيطرة هذه التسريحة الأنثوّية الناعمة على صيحات الشعر للموسم المقبل، فبهذا شكّل الأسبوع النيويوركي مصدر إلهام للكثير من موديلات الضفيرة!

ias

 

          أبرز تسريحات الشعر خلال الأسبوع النيويوركي

 

تسريحة ذيل السمكة ظهرت مع كالا، وتعتبر تسريحة عمليّة مثاليّة، أما تسريحة التاج التي تمنح صاحبتها رقياً  وملوكيّة فقد اعتمدها نعيم خان، والضفيرة المربوطة من أعلى الرأس وملفوفة عند العنق هي التسريحة التي اعتمدها أوسكار دو لا رانتا، أما الأنوثة فقد تجلّت في أجمل التسريحات مع Rebecca Minkoff حيث لفّت الضفيرة على طريقة رباط الشعر. في حين أكثر الأساليب دراماتيكيّة للضفيرة ظهرت مع Venexiana. 

 

      إليكِ بالصور مجموعة أوسكار دي لا رانتا لصيف 2014

 

 

الضفيرة الهنديّة مع Nicholas K ترافقت والريش، أما كعكة الضفيرة التي اعتمدت مع الكثير من نجمات هوليوود أبرزهنّ نيكول كيدمان، جيسيكا البا، كيت وينسلت وغيرهنّ، وهي التي اعتمدت في عرض Tocca، ولو بطريقة أبسط. من خلال هذه الموديلات المتنوّعة، صار امامك الكثير من الخيارات لتعتمدي الضفيرة، ولتتأكّدي من أنك تواكبين أحدث صيحات تسريحات الشعر في ربيع وصيف 2014. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية