حلا الترك تصبغ شعرها باللون الأشقر

نشرت النجمة الشابة حلا الترك، التي حصدت شعبية واسعة في العالم العربي بعد وصولها إلى المرحلة النهائية في الموسم الأول من "Arab’s Got Talent"، صوراً لها مع معجبيها عبر تويتر، والملفت أنها إعتمدت لوكاً جديداً صدم الجميع وأثار موجةً من الإستياء والإستهزاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

 

(طفلة صغيرة تكشف خللاً في هاتف الأيفون 5S وتسخر من شركة أبل في صورة! تابعي التفاصيل هنا)

 

فقد أقدمت حلا على تغيير لون خصلات شعرها إلى الأشقر، وهي تعتبر خطوة جريئة نوعاً ما بالنسبة لصغر سنها، الأمر الذي عرّضها هي ووالدها للكثير من الإنتقادات من قبل الجمهور الذي تداول وبكثرة خبر إضافتها للخصلات الشقراء إلى شعرها عبر هاشتاق #حلا_الترك_بلغت.

 

(تابعي حساب ياسمينة الرسمي على تويتر هنا: @yasminadotcom)

 

وجاء في هذه التغريدات التي سخرت من النجمة الشابة عبر تويتر من علّق قائلاً: "حلا الترك صبغت شعرهاا أشقر.… أنا أتوقع بلغت وحملت وولدت ☺̷" أو "حلا الترك بلغت و صبغت شعرها و تبي تزوج و انا للحين ماخصلت ثانوي".

 

(إقرئي أيضاً: زوجة وائل كفوري تطّل إلى العلن للمرة الأولى عبر تويتر!)

 

أما البعض الآخر فقد دافع عنها معبّرين عن إستيائهم من التغريدات المسيئة لشخصها قائلين: "#حلا_الترك_بلغت استحو على وجيهكم واتركو البنت في حالها وبعدين وش هالحكي ياخي ترا اهلها ما يرضون تتكلمون في ذا المواضيع عنها يالضريفين".

 

(ما هي الأعشاب التي تساعد على تخفيف آلام الدورة الشهرية؟! إكتشفي هنا)

 

وأنتِ؟! هل برأيكِ يقع اللوم على والدها بعد صبغ شعرها باللون الأشقر؟! أو أن الشهرة تتطلب منها هذا النوع من التغير؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية