ضعي الآيلاينر باحتراف

أساسيّات وضع الآيلاينر بين يديك

أساسيّات وضع الآيلاينر بين يديك

يعتبر الآي لاينر من أدوات الماكياج الصعبة التي تتطلب يداً متمرسةً في رسم العين، فالعمليّة ليست سهلة وتحتاج إلى سلسلة خطوات دقيقة عليك اتباعها.

ias

 

بلّلي إسفنجة ظل الجفون وضعيها في الآي لاينر البودرة الذي يلتصق بها، لتضعيه لاحقاً عند أسفل الرموش بالطريقة التي تختارينها.

جرّبي أن ترسمي أكثر من شكل لرسم عينيك، حتى تجدي الشكل الأنسب الذي يظهر جمالهما. ومن الأفضل أن تجربي رسم خطٍ عريض على الجفن العلوي وخط صغيرعلى الزاوية الخارجية للرموش السفلية. أو ارسمي هذا الخط على الجفن العلوي، واتركي الرموش السفلية بدون تحديد، واكتفي بالماسكارا.

 

حتّى تتجنبي رعشة يديك أثناء وضع الآيلاينر، ارسمي خط بقلم الكحل، ثمّ ضعي الآي لاينر فوقه، أو استخدمي الآي لاينر البودرة لأنها أسهل وأكثر ثباتا بقوة ألوانها، ولكن احذري عند استخدامك لقلم الكحل أن ترسمي خطوط متقطعة قريبة من بعضها وليس خطا واحدا، فهذه الطريقة أسهل كثيرا وتمكنك من السيطرة للحصول على الشكل الذي تريدينه.

 

من أجل أن تتفادي عدم ثبات أو سيلان الآي لاينر بسبب الجفون الدهنيّة، استخدمي بودرة شفافة على الجفون قبل وضع ماكياج العين، فهي تساعد على ثبات ظل الجفون وكذلك الآي لاينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية