آخر صيحات ماكياج السهرات

أتقني مكياجك للسهرات، لتستقبلي السنة الجديدة بجاذبية وسحر لا مثيل لهما. لا شكّ أنّ اختيارك لألوان الماكياج تخضع لمعايير ملابسك ولون شعرك، إلّا أنّ 3 صيحات مميّزة تناسب إطلالتك في هذه الليلة.

ias

لا تترددي في اختيار الماكياج القويّ، فهو مثالي للسهرات، بالإضافة إلا أنّه لا يبهت رغم الرقص والسهر طوال الليل.

 

              5 نصائح لمكياج سهرة مميّز!

 

قبل كلّ شيء، وحّدي لون بشرتك واختاري كريم الأساس الكثيف لتضمني ثباته رغم التعرّق، بالإضافة إلى أن كثافة لون البشرة يضفي على ماكياجك إطلالة أنيقة ومركّزة.

 

لتختاري بعدها ظلال العيون البرّاقة واللماعة مهما اختلف لونها. إنّ عملية تطبيق الظلال البراقة تتطلّب دقّة، إذ لا يستحن مزجها بألوان أخرى. إذا كانت الظلال كريمية، حاولي مرغها بإصبعك من الداخل بإتّجاه الحدود الخارجية لعينيك، وكثّفيها عند الطرف الخارجي.

أمّا الظلال البودرة، فاحرصي أن تمرغيها بهدوء كي لا تقع الحبيبات البراقة على خدّيك. هنا أنصحك أن تثبّتيها برشّ الرذاذ وإغماض عينيك لتثب الظلال أكثر فأكثر.

 

            أتقني مكياج عيون للسهرة بالخطوات!

 

رافقي الظلال البراقة بأحمر الشفاه اللماع وبألوان قويّة، فكلّما زدت ماكياج سهرة رأس السنة ألواناً كلّما جددت إطلالتك وميّزتها.

 

وأخيراً، يبقى الماكياج الريترو سيّد الإطلالات الليلية، إذ برسمة الآي لاينر وذبحة عينيك تزيدين من نسبة الجاذبية في إطلالتك. بالإضافة إلى أحمر الشفاه الأحمر الساحر بلونه ولمعته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية