عناوين ماكياج مميّزة لإطلالتك في ديسمبر

عناوين وصيحات مكياج مميزة لشهر ديسمبر  2014

عناوين وصيحات مكياج مميزة لشهر ديسمبر 2014

بما أننا نستقبل في الغد شهر ديسمبر، آخر أشهر السنة، الذي يختتم بموسم الأعياد، أحبّت ياسمينة أن تشاركك بضع نصائح تجعلك مميّزة منذ بدايته من دون الإنتظار موسم العيد للتألق، ولعلّ ذلك بمثابة ملخّص لصيحات تثبت حضورها هذا الشتاء، وتضفي إليك الكثير من الأناقة والجاذبيّة، فإليك العناوين: 

ias

 

           5 خطوات لتتألّقي في العيد مع ماكياج لوريال باريس

 

– البشرة البرونزيّة: ضعي دائمًا في ذهنك أنّ العناية المثالية للبشرة ستظهر في ماكياجك لا محالة، وأنّ إتقان ماكياج البشرة هو الركيزة الأساسيّة لنجاح أي ماكياج مهما كان ناعماً أو بسيطاً، لذا احرصي دائمًا على معرفة الخطوات المثالية عند اختيار كريم الأساس والتطبيق والمرغ، وعدم إغفال أي دور للمستحضرات الأخرى، كالبرايمر والكونسيلر، إلى جانب التزام توقيت تطبيقها، من دون نسيان المرغ الجيّد. ويمكن في ديسمبر أن تتبعي صيحة البشرة المائلة إلى اللون الأسمر أو البرونزي لأنّها تتوافق بقوّة مع ألوان الموسم. 

 

                 أشهر المستحضرات لماكياج العيد

 

– الرموش الكثيفة: لم تعد صيحة، بل أضحت عنواناً لكل إطلالة ماكياج موفقة، لذا احرصي على أن تكون الماسكارا ذات النوعية الجيّدة دائمًا في حوزتك، التي تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها، مع الإنتباه إلى كيفية وضعها على الرموش، وعدم الإكتفاء بطبقة واحدة، بل اثنين شرط الإنتظار قليلاً بين الطبقة والأخرى. فالرموش الكثيفة عنصراً جمالياً لا نظن أنّه سيتم التخلي عنه، أقلّه  في السنوات القليلة المقبلة. 

 

 

       نصيحة وأداة ماكياج لوجهك من اختيار ياسمينة

 

 

– التدرّجات القوية على الشفاه: حتّى ولو كانت هذه الألوان بعيدة نوعاً ما عن شخصيّتك، ولكن ضعي في ذهنك أنّها إضافة مثاليّة لأنوثتك، ومرتبطة حكماً بمواسم الأعياد والماكياج القوي، فلا بديل أمامك من الشتاء أن يمر من دون استعمال أحمر الشفاه الأحمر البرغندي أو العنابي أو البنفسجي أو حتّى البني، فهي ظلال ستظهرك مختلفة ومشعّة ومفعمة بالأنوثة والجاذبيّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية