استعيني بمستحضرات سيفورا لتغيير شكل شفاهك

إن كانت تقنيات الماكياج كفيلة بتكبير الشفاه الرفيعة، فهي قادرة أيضاً على تصغيرها. تتعدد الحيل وتتشعّب إلّا أنّ أدوات الماكياج هي الوسيلة لحل كافة المشاكل التي يعاني منها شكل وجهك. بنفس قلم أحمر الشفاه يمكنك تغيير شكل شفاهك بالحجم الذي تريدين.

ias

في ما يلي، نعرض عليك الخطوات والحيل المناسبة لتغيير حجم الشفاه بمستحضرات ماكياج سيفورا:

 

                 إختاري أحمر الشفاه بحسب لون بشرتك

بعد تقشير شفاهك ونزع الجلد الميت عنها لتأمين تغطية أنيقة وناجحة لأحمر الشفاه، إهتمي لترطيبها.
في حال كنت ترغبين بتكبير شفاهك، مرري مكعب من الثلج، فالبرودة تؤمّن انتفاخاً طبيعياً يساهم في إبراز شفاهك. بعدها إهتمي لتحديدها بواسطة Glossy Lip Pencil من سيفورا، قومي بتمرير القلم على حدود شفاهك الخارجية التي تظهر جليّة في حال عملت على قلب الشفّة أثناء التطبيق.

طبّقي أحمر الشفاه Sephora Rouge Extension بواسطة الفرشاة الرفيعة ذهاباً إياباً لتصلي زوايا شفتيك ببعضها. وطبّقي الغلوس Rouge Infusion عند على كامل شفاهك، فاللمعة تزيد حجم شفاهك بشكل أنيق وجذّاب.

 

             شفاهك الحمراء تستقبل الخريف

أمّا لتصغير شفاهك، فاهتمي لأن تطبّقي البودرة عليها أوّلاً، بعدها حدديها بقلم تحديد الشفاه من سيفورا من الجهة الداخلية لحدود شفتيك، بذلك تعملين على تقليص حجمها.

إختاري أحمر الشفاه من مجموعة Sephora Rouge Extension باللون الداكن لأنّه يساعد على تضييق حجم شفاهك. طبّقيه بكثافة في المنطقة الداخلية لشفاهك واتركي الزوايا غير محددة. طبّقي الغلوس على المنطقة الداخلية أيضاً لتسليط الضوء على أصغر مساحة ممكنة من شفاهك.

وأخيراً، يمكن لألوان أحمر الشفاه أن تساعد في تصغير أو تكبير الشفاه، وبالإضافة إلى التقنيات إهتمي لتركيبة المستحضرات إذ تختلف أدوارها بين الجافة واللامعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية