كبّري شفتيك بالماكياج!

كبّري شفتيك بالماكياج!

كبّري شفتيك بالماكياج!

إذا كنت من اللواتي يحببن الظهور بشفاه النجمات المكتنزة، التي تغزو أغلفة المجلات في هذا العالم، لا تظنّي أنّ عمليّات التجميل هي السبيل الوحيد للوصول إليها، فخطوات بسيطة وسهلة في الماكياج تساعدك على تكبير شفتيك!

ias

 

 اخفي الظلال الموجودة حول شفتيك، والتي قد لا تظهر للعيان، وذلك من خلال وضع نقاط خفيفة من كريمخافي العيوبحول شفتيك،لأنّك بذلك تصنعين ركيزة ثابتة، لإبراز شكلهما ولون أحمر الشفاه الذي تودين وضعه عليهما. 

 

الخطوة التالية التي عليك فعلها هي تحديد شفتيك، بقلم رفيع من خافي العيوب، على أن يكون لونه أفتح بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، واحرصي ألا تتركي أي فراغاً على شفتيك من هذا الكريم.، سواء على العليا أم السفلى، وبإمكانك تكثيفه أكثر عند الشفّة العليا، وإكملي وضعه حتّى رأس أنفك.

 

انتبهي إلى الطريقة التي تضعين فيها هذا الكريم، حيث عليك مزجه جيّداً على بشرتك، حتّى لا يكون التحديد ظاهر للعيان. لذا امرغيه بطريقة يظهره طبيعيّاً.

 

اختاريلون أحمر شفاهأغمق بدرجتين من لون شفاهك الطبيعي، وفي هذه المرحلة عليك إخفاء الضوء الذي حاولت صنعه في الخطوات السابقة، والطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه هو البدء عند منتصف الشفة العليا نحو باقي الأجزاء من شفتيك. وتحققي من وضع الكميّة كلّها بصورة متساوية. 

 

أحمر الشفاه اللمّاع يؤدي دوراً أساسيّاً في تكبير شفتيك، وإذا كنت تعتبرينه لا يتناسب مع صيحات الماكياج الرائجة، بإمكانك أن تضعي كميّة خفيفة منه، لتعطي اللمعان المطلوب من دون مبالغة. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية