3 خطوات لمكياج نهاية أسبوع مميّز!

لا تظّني أنّ وضع الماكياجأمرٌ صعب التنفيذ، ولكنه في الواقع يتطلّب منك القليل من الذكاء والحكمة والتفرّغ، وحينها يمكنك ببساطة أن تشعّي سحراً وجمالاً. والخطوات تصبح أسهل مع مستحضرات ماكياج  Lancôme، التي ستساعدك إلى حد كبير، وستجعل منك أميرة حقيقيّة في ماكياجها! فاتبعي الآن هذه الخطوات! 

ias

 

  • الخطوة الأولى تتمثّل في إخفاء شوائب بشرتك، ومع Lancôme  الخيارات كلّها متوفّرة، فإذا كانت بشرتك دهنيّة سيلائمك كريم أساس Teint Idole Ultra من Lancôme، نظرأ لتركيبته الجافة نسبيّاً، أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة فستجدين أنّ أكثر ما يناسب بشرتك هو كريم أساس Teint Miracle  الذي يضيء بشرتك ويمنحها الإشراق، ويضيف القليل من اللمعان إلى وجنتيك.  

 

  • الخطوة الثانية هي بالانتقال إلى مكياج العيون، وتحديداً الماسكارا، التي سيكون لها التأثير الأكبر في منح نظرتك العمق واللمعان، وماسكارا Hypnôse توفرّت مع  Lancôme بموديلات فرشاة مختلفة، منها ما يعطي الرموش الكثافة والطول مثل ماسكارا Hypnôse الكلاسيكيّة ،  ومنها ما يكبّر عينيك إلى حد كبير مثل Hypnôse Doll Eyes، ومنها ما يزيد إنحناءة رموشك بشكل واضح  مثل Hypnôse Drama.  كما أنّ الماكياج المقاوم للمياه – والمفيد جداً في أيّة مناسبة – سيكون متوفرّاً  مع ماسكارا Hypnôse Doll Eyes Waterproof. ولا تنسي الآيلاينر الذي سيتوّج ماكياج عينيك. 

 

الخطوة الثالثة والأخيرة هي باختيار أحمر الشفاه، فإذا كنت تريدين إطلالة هادئة وناعمة استعيني L’Absolu Nu الموجود بتدرجات الزهري، أمّا إذا أردت إطلالة أكثر قوّة وجاذبيّة فستختارين حتماً  Rouge In Love لتكون شفاهك مشعّة بلون الحب. 

 

والآن صار بإمكانك أن تفوزي بمستحضرات Lancôme التي ذكرناها من خلال مسابقة ياسمينة، اضغطي على هذا الرابط وشاركي في المسابقة، وكوني أوّل الفائزات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية