كواليس ماكياج Dolce & Gabbana في أسبوع ميلانو للموضة

بعدما تمّت تغطية أسبوع الموضة في ميلانو، تعود إليك ياسمينة اليوم بكواليس ماكياج Dolce &Gabbana لموسم خريف وشتاء 2014  بتوقيع بات ماكغراث، المديرة الإبداعية في الدار. 

ias

جاءت الإطلالات منسجمة مع التصاميم، مركّزة على ماكياج البشرة النيود والظلال الداكنة، كما عملت على مزج كريم الأساس السائل والجاف، ووضع كمية قليلة من كلي النوعين على الجبهة والأنف والوجنتين والذقن وتوزيعها من الداخل نحو الخارج وصولاً إلى خطي الشعر والفك. من بعدها استعلمت ماكغراث "Perfect Matte Concealer" لتغطية إضافية، ومن ثم كريم البودرة مع التركيز على منطقة الجبهة والحصول على إطلالة مثالية مشرقة وطبيعية.

 

     [بالصور، إكتشفي مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2014](http://بالصور، إكتشفي مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2014)

في ما يتعلّق بماكياج العينين، استعملت ظلال عيون "The Eyeshadow Quad" بلون "Desert" بطبقات عدّة، ومن ثم استعملت طبقة من " Glam Liner" بلون "Black Intense" على خط الرموش لمزيد من التحديد والعمق. وأخيراً وضعت طبقتين من الماسكارا لضمان حصول العارضات على رموش طويلة وكثيفة.

بالإنتقال إلى ماكياج الشفتين (نصائح ياسمينة لماكياج الشفاه)، فقد استعملت ماكغراث محدد الشفاه باللون  "Ruby" وأتبعت ذلك بمزيج من أحمر الشفاه باللونين "Ultra" و"Amethyst" لإضفاء لمسات من الترف على الإطلالة. وقد كثفت ماكغراث اللون على منطقة أعلى الشفة العليا لتحديد أكثر دقة. واستكملت ماكغراث الإطلالة باستخدام طلاء الأظافر بلون "Nude" لمزيد من الترف.

 

فما رأيك بهذا الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية