3 خبيرات ماكياج... 3 نصائح ذهبية

خلال عرض أقامته في الـ DIFC في دبي، أطلقت ماك صيحات الماكياج لربيع وصيف 2013 التي برزت في عروض الأزياء العالمية في نيويورك، ميلان، باريس ولندن.

ias

وحظيت ياسمينة بفرصة الدخول إلى ما وراء الكواليس حيث التقت بخبيرات الماكياج لدى ماك اللواتي أطلعنها خلال مقابلات حصرية على أسرار وتقنيات تطبيق الماكياج لهذا الموسم بطريقة سهلة وممتعة.

 

إكتشفي 4 صيحات ماكياج من Mac لصيف 2013

 

  • ركزت فيمي جوشي، وهي خبيرة الماكياج الأولى لدى ماك في الشرق الأوسط والهند، على عودة الماكياج العربي إلى الواجهة والمستوحى من الصحراء وشمس البلدان العربية الدافئة. فالمرأة العربية بنظرها هي نجمة هذا الموسم. وللحصول على ماكياج بدوي برونزي، نصحت فيمي بتحديد المناطق البارزة في الوجه مثل الخدود، الجبين والذقن بنفحات برونزية وذهبية وتحديد المناطق غير البارزة  ببودرة غير لامعة. تسمح هذه التقنية بالحصول على مظهر الـ 3D أي الماكياج الثلاثي الأبعاد. أضافت فيمي أن هذا الماكياج لا يكتمل إلا من خلال العيون الدخانية.

 

 

 

  • أما كارولين دونيللي، وهي خبيرة الماكياج الأولى لدى ماك في المملكة المتحدة، فركّزت على أهمية تحضير البشرة بطريقة صحيحة قبل وضع الماكياج، وهي خطوة أساسية للحصول على إطلالة مثالية. فاستخدام كريم الأساس الأوّلي وأقلام تفتيح المناطق الداكنة في الوجه، يمنح البشرة الإشراق ويبرز ألوان الماكياج عليها. فهي مثلاً، وبعد تحضير البشرة للماكياج، تستخدم ظلالاً فضية Silver Pigment من ماك فوق الشفاه، على الخدود والأنف لتبرز هذه المناطق وتمنح الإطلالة أسلوب الـWet look.

 

 

  • وأخيراً التقينا بميريام خيرالله خبيرة الماكياج المقيمة في الشرق الأوسط، والتي عملت على تزيين أظافر العارضات خلال العرض بألوان هذا الموسم مثل النيود، البنفسجي الفاتح والأسود. وابتكرت ميريام طلاء أظافر فريد من نوعه، عبارة عن مزيج من البودرة أو ظلال العيون الملونة وطلاء الأظافر الشفاف! أما إذا كنت تريدين الحصول على طلاء أظافر أسود وغير لامع فما عليك سوى مزج ظلال العيون السوداء غير اللامعة مع القليل من طلاء الأظافر الشفاف وستحصلين على طلاء دخاني يماشي صيحات الموسم.

 

 

 

ما رأيك بهذه التقنيات؟ جرّبيها وشاركينا رأيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية