جويل مردينيان تكشف عن إطلالة مكياج صيف 2014 في دبي

شهد مركز مردف سيتي للتسوق في دبي تدفق حشد من عشاق الجمال للاطلاع على إطلالة مكياج صيف 2014، حيث كشفت جويل مردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية فيماكس فاكتور على هذه الإطلالة المميّزة بتألقها وجرأة ألوانها. ويأتي إطلاقها اختتاماً لفعاليات مسابقة ماكس فاكتور إكسس فوليوم (Excess Volume)، التي بدأت خلال شهر يونيو الماضي مستقطبةً مشاركة واسعة للسيدات من مختلف أنحاء المنطقة. وقد قدمت المشاركات خلال فعاليات المسابقة تصوراتهن الخاصة لإطلالة المكياج الخاصة بمنتجات إكسس فوليوم للعينين، لتفوز بالجائزة الكبرى جولي جوزيف.

ias

 

              Max Factor تعلّم فن الماكياج في دبي

 

تمثل قسم من الجائزة التي حصلت عليها جولي في تمضية يوم كامل مع جويل، إلى جانب مساعدتها في تقديم إطلالة مكياج صيف 2014، وذلك باستخدام ماسكارا Excess Volume Extreme Impact الجديدة ومحدد العيون الجديد  Excess Volume Longwear. فضلاً عن ذلك، حصلت جولي على إطلالة متألقة من وحي الموسم تحت إشراف جويل، وكانت ضيفة فعالية الكشف عن إطلالة مكياج صيف 2014 أمام الحضور.

 

      جويل ماردينيان لياسمينة: الماكياج يزيد ثقة المرأة بنفسها

 

وقد حظيت إطلالة ماكياج ماكس فاكتور لصيف 2014 الجديدة باستحسان كبير من قبلهم. وقد استوحيت من إطلالة الحواجب العريضة الذهبية على مدارج الأزياء العالمية في هذا الموسم وألوان فصل الصيف الحالي النضرة والمرحة، التي أعادت جويل تشكيل أسلوبها الخاص، استناداً إلى صيحات عروض الأزياء هذه، بهدف تقديمها على نحو يلائم أذواق السيدات الخاصة في المنطقة ويجعلها تناسب كل يوم. وترتكز إطلالة جويل بشكل خاص على العيون الدرامية، حيث يجري تشكيلها باستخدام محدد العيون الجديد والماسكارا التي يجري وضعها على خطوتين للحصول على رموش عالية الكثافة ذات لون أسود قاتم ولماع. ويتكامل هذان المنتجان مع بعضهما البعض لتحويل إطلالتك من إطلالة عادية إلى استثنائية.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية