جلسة مميزة مع ترودي لورين بمناسبة إطلاق عطر Beyond Rose الجديد من Clinique

بمناسبة إطلاق عطر Beyond Rose من كلينيك، استضافت العلامة المرموقة والمشهورة بمستحضراتها للعناية بالبشرة عدداً محددوداً من محررات ومدونات التجميل لورشة عمل فاخرة ومميزة في الجناح الملكي في فندق رافلز في دبي صباح يوم الخميس الـ4 من سبتمبر. تميّزت الجلسة بحضور ترودي لورين نائبة الرئيس لتطوير شركات العطور والتي شاركتنا خبرتها في مجال العطور واطلعتنا على معلومات عطر بيوند روزس الغني والمستوحى من الشرق الأوسط. و قد حصل كل من الحضور على فرصة مزج العطر الخاص به باستخدام النفخات المختلفة لعطر بيوند روزس. إليك تفاصيل الجلسة.

ias

 

 

[لقاء خاص للتعرف على Clinique Even Better Eyes]()

 

 

حدّثتنا ترودي لورين خلال الجلسة عن خبرتها في عالم العطور حيث تُشّبه علم العطور بعلم الموسيقى. 10 سنوات مع كلينيك، و20 عاماً في مجال صناعة العطور، يبرهنان عن عشق ترودي لورين لعالم العطور. وقد أخبرتنا عن أهمية العطور في حياة المرأة. لذلك تحرص علامة كلينيك على تقديم العطور الغنية والمميزة لزبائنها، وقد اختارت نفحات الأزهار لهذا العطر.

 

 

[قاء ياسمينة مع دينا وريما زهران يضيء على تعاونهما مع Clinique]()

 

 

إنه العطر الذي يفوح مع الوقت وييقى عالقاً في ذاكرتكم كما تصفه علامة كلينيك. فهو يجمع في تركيبته بين زهرة Osmanthus الغنية ونفخات خفيفة جذابة من العنبر ما يميز هذا العطر عن غيره، حيث تغّلفه هالة من الغموض. إنه عطر فريد من نوعه من حيث النفخات وتصميم الزجاجة المزخرف والمصقول على هيئة شبكة تعكس تاريخ الشرق الأوسط الغني. تم اختيار المكونات النقية الخام ما يجعله عطراً عصرياً وغير تقليدي، فقد صُمِم هذا العطر ليدوم طويلاً تلبية لرغبة المرأة العربية بعطر يدوم على بشرتها لساعات طويلة.

 

 

[CLINIQUE تقدم لوسيون Even Better Skin Tone Correcting Lotion SPF 20 الجديد]()

 

تتكون نفخات العطر الأولى من الفلفل الأبيض، مشحونة برائحة ورود الفريزيا المنعشة ونضارة أوراق المتة العصرية، أما في جوهر العطر هنالك مزيج  من روز أبسولوت وزيوت الروز والتي تنقّي بحذر وعناية فائقة خلال أشهر مايو ويونيو بالتحديد، وتختار Rose Damascena كونها رمزاً للأنوثة على مر العصور.الجوهر الفخم يطلق نفحات آسرة  من زهرة  Osmanthus الغنية، رمز تقليدي للحب والرومانسية والتي تعطي العطر طابعاً من النعومة. ولكي تكتمل هذه الباقة، تنسج النفحات الخلفية هالة من الغموض والإغراء الذي لا يقاوم، من خلال وشاح  آسر ناعم من Cistus Labdanum  مع القوى المثيرة  للعنبر

 

يتوفر عطر Beyond Rose ابتداءاً من شهر أيلول في جميع كاونترات Clinique.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية