حفل Black Ball 2014 برعاية عطور Givenchy

تولّت عطور Givenchy رعاية حفل Black Ball 2014 في دورته الحادية عشرة، بضيافة النجمة أليشيا كيز في نيويورك، وهي مناسبة تتّصف بالطابع الإنساني، وتقام سنوياً لجمع تبرعات لمنظمة KCA غير هادفة للربح التي تعنى بمساعدة الأطفال والعائلات الذين يعانون من فيروس نقص المناعة في أفريقيا والهند، التي تملكها كيز. وربما يعود ذلك إلى التعاون الذي جمعها بالماركة بعد تسميتها وجهاً لأحدث عطور الدار.

ias

من باريس، إليكِ مجموعة Givenchy لصيف 2015

الحفل الذي استقطب باقة من الوجوه المعروفة والنجمات، كان لدار جيفنشي حضوره اللافت فيه، إذ تمّ تكريم المدير الفني لجيفنشي ريكاردو تيسي مع جائزة KCA الإنسانية. وقد تخلّل المناسبة عروضاً لأليشيا كيز، ديفيد بيرن، NAS وAngel Haze، وقد صرّح مدير عطورGivenchy تييري مامان أنّ فخرًا كبيرًا كعلامة تجارية عالمية أن نشارك في دعم هذه القضية النبيلة.

أحدث أوجه التعاون بين النجمات والماركات التجميلية العالمية

من أبرز النجمات اللواتي حضرن المناسبة، إلى جانب أليشيا كيز الحامل المتألّقة بشعرها وماكياجها، كل من جون سمولز التي اختارت الظهور بظلال العيون البنيّة وأحمر الشفاه العنابي، وهي إطلالة متألقة وناجحة خلال الحفل، أما النجمة مادونا فقد ظهرت أصغر سناً ممّا هي عليه وظهرت في صور مع كانيي وست ، في حين اختارت النجمة Angel Haze الظهور بشعر الأومبري المفرود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية